افضل تطبيق لتعديل الصور يحتوي علي 29 أداة وفلتر لتعديل صورك بإحترافية

الكاتب Null
نشرت: آخر تحديث بتاريخ 159 مشاهدة

أصبحت الهواتف الذكية جزء مهم من حياتنا حيث نعتمد عليها في كل شيء ابتداءًا من التواصل مع الآخرين إلى إنجاز مهام العمل السريعة، ولا شك أن التقاط الصور بهواتفنا واحدة من أكثر الأمور التي نقوم بها يومياً، ولايقتصر الأمر على ذلك بل نحتاج في كثير من الأحيان إلى افضل تطبيق لتعديل الصور بعد التقاطها أو جزء معين منها أو تغيير الخلفية أو تغيير الإضاءة الخاصة بالصور أو إضافة الكثير من التأثيرات لجعل الصور تظهر بشكل أفضل.

لذالك إذا كنت تبحث عن افضل تطبيق لتعديل الصور للاندرويد، فهذا الموضوع موجه إليك، حيث أن تطبيق اليوم سوف يساعدك في هذا الأمر بسهولة، وذلك بسبب التقييمات الإيجابية التي حصل عليها من المستخدمين، حيث أن هناك عدد كبير من المستخدمين يعتبرونه افضل تطبيق لتعديل الصور للاندرويد .


ما هو افضل تطبيق لتعديل الصور :


يعتبر تطبيق Snapseed من أفضل تطبيقات تعديل الصور وأكثرها انتشارًا إذ تم تحميله على هواتف الأندرويد أكثر من 50 مليون مرة، فهو تطبيق متكامل تم تطويره بواسطة شركة جوجل بعدما استحوذت عليه ليخدم ملايين المستخدمين حول العالم.

يدعم التطبيق واجهة مُستخدم سهلة ومنظمة حيث يتم تنظيم جميع الخيارات بدقة، ويضم مجموعة أدوات متكاملة قوية للغاية لتحرير الصور والتعديل عليها وإضافة اللمسات الإبداعية والجمالية إليها، وهو يحتوى على ما يقرب من 29 أداة وفلتر بما فيها الفرشاة وأدوات توازن اللون الأبيض وفلاتر إزالة الشوائب التي يمكنك استخدامها لإضفاء الحيوية والنقاء على صورك من خلال تحسين الوجه والبشرة وغيرها الكثير.

تطبيق Snapseed ‎ يعتبر افضل تطبيق لتعديل الصور للاندرويد 2020، وكذلك يعتبر منافساً قوياً للعديد من التطبيقات الأخرى المختصه بنفس المجال ،حصل تطبيق Snapseed على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم.


مميزات تطبيق Snapseed :


افضل تطبيق لتعديل الصور

تطبيق Snapseed

تطبيق Snapseed يحتوي على العديد من المميزات التي جعلته أحد أهم وأفضل التطبيقات على متجر قوقل بلاي، والتي تساعد مستخدمي نظام الأندرويد في تعديل صورهم بكل سهوله وهذه أهم مميزات تطبيق Snapseed‎:

  1. سهل الاستخدام.
  2. يحتوي علي 29 أداة وفلترًا.
  3. فتح ملفات JPG وRAW.
  4. حفظ المظاهر الشخصية وتطبيقها على الصور الجديدة لاحقًا.
  5. فرشاة فلتر انتقائي.
  6. يمكن تعديل كل الأنماط باستخدام التحكم الدقيق.
  7.  إزالة الشخص غير المرغوب فيه من صورة جماعية.

تحميل افضل تطبيق لتعديل الصور:


  • حجم التطبيق : يتباين بحسب الجهاز.
  • الاصدار الحالي : يتباين بحسب الجهاز.
  • عمليات التثبيت : +100,000,000.
  • تحميل التطبيق للإندرويد : أضغط هنا.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد