افضل تطبيق مونتاج بدون علامة مائية للاندرويد يستخدمه اليوتيوبرز

الكاتب Null
نشرت: آخر تحديث بتاريخ 388 مشاهدة

إذا كنت تبحث عن افضل تطبيق مونتاج بدون علامة مائية للاندرويد ، فهذا الموضوع موجه إليك، حيث أن تطبيق اليوم سوف يساعدك في هذا الأمر بسهولة، وذلك بسبب التقييمات الإيجابية التي حصل عليها من المستخدمين، حيث أن هناك عدد كبير من المستخدمين يعتبرونه افضل تطبيق مونتاج بدون علامة مائية للاندرويد .

يمكنك من خلال التطبيق إضافة نصوص وصور وأيضا فيديوهات كطبقة ثانية فوق الفيديو الأصلي، أيضا التطبيق يدعم انتقالات احترافية يستخدمه اليوتيوبرز المبتدئين في مجالات الفلوج والشروحات وغير ذلك.


ما هو افضل تطبيق مونتاج بدون علامة مائية :


مع تطبيق Quik، يمكنك إنشاء مقاطع فيديو رائعة في بضع ضغطات فقط. اختر الصور ومقاطع الفيديو المفضلة لديك، ثم اترك الباقي على Quikفي ثوان، يقوم التطبيق بالعثور على أفضل اللحظات، وإضافة الانتقالات الجميلة والتأثيرات، ومزامنة كل شيء على إيقاع الموسيقى أضف الطابع الشخصي على قصتك من خلال النصوص والموسيقى وغيرها وشاركها بسهولة مع الأصدقاء لم يكن تحرير مقاطع الفيديو أسرع من قبل أو أكثر متعة.

تطبيق Quik‎ يعتبر افضل تطبيق مونتاج بدون علامة مائية ، وكذلك يعتبر منافساً قوياً للعديد من التطبيقات الأخرى المختصه بنفس المجال ،حصل تطبيق Quik على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم.


مميزات تطبيق Quik :


تطبيق مونتاج بدون علامة مائية

تطبيق Quik

تطبيق Quikيحتوي على العديد من المميزات التي جعلته أحد أهم وأفضل التطبيقات على متجر قوقل بلاي، والتي تساعد مستخدمي نظام الأندرويد في عمل مونتاج للفيديوهات بكل سهوله وهذه أهم مميزات تطبيق Quik:

  1. سهل الاستخدام.
  2. أضف حتى 75 صورة ومقطع فيديو من المعرض أو الألبومات.
  3. يقوم Quik بالحصول على البيانات من لقطات GoPro.
  4. يحلل مقاطع الفيديولاختيار اللحظات الرائعة.
  5.  يكتشف الوجوه والألوان لتأطير كل صورة بشكل ممتاز.
  6.  يمكنك تعديل المخطط أو نقطة الاهتمام يدويًا.
  7. وأهم ميزه بدون علامة مائية.

تحميل افضل تطبيق مونتاج بدون علامة مائية:


  • حجم التطبيق : 99 ميجا بايت.
  • الاصدار الحالي : 5.0.7.4057.
  • عمليات التثبيت : +100,000,000.
  • تحميل التطبيق للإندرويد : أضغط هنا.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد