افضل تطبيق عزف الموسيقى للاندرويد – أعزف الحانك علي هاتفك

الكاتب Null
نشرت: آخر تحديث بتاريخ 258 مشاهدة

كما نعلم أي شخص يقوم باستخدام متجر التطبيقات، فإن تطبيقات الآلات الموسيقية ليس لها فئة خاصة بها، ولكن في الواقع تنتشر عبر مجموعات “الموسيقى” و “الترفيه” أو “الألعاب” ولفصل التطبيقات الموسيقية المناسبة عن بعض التطبيقات الأخرى الأقل استحسانًا، قمنا بتسليط الضوء على افضل تطبيق عزف الموسيقى للاندرويد التي توفر تجربة موسيقية رائعة على هاتفك.

لذالك إذا كنت تبحث عن افضل تطبيق عزف الموسيقى للاندرويد ، فهذا الموضوع موجه إليك، حيث أن تطبيق اليوم سوف يساعدك في هذا الأمر بسهولة، وذلك بسبب التقييمات الإيجابية التي حصل عليها من المستخدمين، حيث أن هناك عدد كبير من المستخدمين يعتبرونه افضل تطبيق عزف الموسيقى للاندرويد .


ما هو افضل تطبيق عزف الموسيقى للاندرويد:


تطبيق My Piano من Trajkovski Labs لا تسمح للمظهر أو لقطات الشاشة تخدعك يبدو الأمر وكأنه بيانو أساسي ، ولكن ذو موضوع قديم للوهلة الأولى على الرغم من أننا نعتقد أنك ستفاجأ إلى حد ما بالقائمة الطويلة من الميزات.

سواء كنت ترغب في تكرار التشغيل وتعديل مسار الخلفية أو ضبط درجة المستشعر أو سرعة الملاحظة ، فإن My Piano يقدم 12 أداة مختلفة و 6 مؤثرات صوتية وتحكم MIDI أكثر مما ستجده في تطبيقات أخرى من هذا النوع يتصدر صوت جودة الاستوديو هذه الأشياء.

تطبيق My Piano يعتبر افضل تطبيق عزف الموسيقى للاندرويد، وكذلك يعتبر منافساً قوياً للعديد من التطبيقات الأخرى المختصه بنفس المجال ،حصل تطبيق My Piano على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم.


مميزات تطبيق My Piano:


افضل تطبيق عزف الموسيقى للاندرويد

تطبيق My Piano

تطبيق My Piano يحتوي على العديد من المميزات التي جعلته أحد أهم وأفضل التطبيقات على متجر قوقل بلاي، والتي تساعد مستخدمي نظام الأندرويد علي عزف المقطوعات الموسيقيه وهذه أهم مميزات تطبيق My Piano:

  1. My Piano هي لوحة مفاتيح بيانو افتراضية مع 12 أداة .
  2. تحتوي علي 6 مؤثرات صوتية .
  3. يحتوي علي جهاز عينات متكامل ومسجل أداء.
  4. يتميز بصوت جودة الاستوديو.
  5. يتميز باللمس المتعدد.
  6. دعم MIDI والكثير من الخيارات الأخرى.

تحميل افضل تطبيق عزف الموسيقى للاندرويد:


  • حجم التطبيق : 24 ميجا بايت.
  • الاصدار الحالي : 4.2.
  • عمليات التثبيت : +50,000,000.
  • تحميل التطبيق للإندرويد : أضغط هنا.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد