افضل تطبيق قران صوت وصورة – بدون اتصال بالانترنت

الكاتب Null
نشرت: آخر تحديث بتاريخ 421 مشاهدة

 بعد الإنتشار الذي حققته الهواتف الذكية والتي أصبحت تمثل المساعد الشخصي لكل فرد في هذه الحقبة الزمنية كان لابد من إستغلال هذه الأجهزة في كل المجالات الممكنة سواء في إدارة المهام والوقت أو الترفيه أو التواصل والعديد من الأمور الأخرى وبالطبع كان للتطبيقات الإسلامية نصيب من هذا التطور الكبير، حيث قامت العديد من الشركات بعمل تطبيقات تساعد المسلمين على أداء مناسكهم وتذكيرهم بها فعلى سبيل المثال يوجد تطبيق المؤذن والذي يقوم بتنبيهك وقت الأذان لكل صلاة بشكل تلقائي،سوف نعرض لكم في هذه التدوينه افضل تطبيق قران صوت وصورة.

لذالك إذا كنت تبحث عن افضل تطبيق قران صوت وصورة للاندرويد ، فهذا الموضوع موجه إليك، حيث أن تطبيق اليوم سوف يساعدك في هذا الأمر بسهولة، وذلك بسبب التقييمات الإيجابية التي حصل عليها من المستخدمين، حيث أن هناك عدد كبير من المستخدمين يعتبرونه افضل تطبيق قران صوت وصورة للاندرويد .


ما هو افضل تطبيق قران صوت وصورة:


يعد تطبيق القرآن الكريم افضل تطبيق قران حيث يوجد القرآن الكريم كاملا وبدون إنترنت مع التفسير الميسر ، ومعانى الكلمات، وإمكانية البحث في القرآن الكريم ،ويوجد فيه أحاديث نبوية عن فضل قراءة القرآن الكريم ، إمكانية وضع علامات متعددة والتحكم بها، فهرس السور، والأجزاء ، والأحزاب ، والارباع ، وايضًا يحافظ على إضاءة الشاشة لمن يريد الاستمرار بالقراءة ، يمكنك الرجوع إلى الصفحة التي تم الوقوف عليها ، يمكنك القراءة بالوضعين.

تطبيق القرآن الكريم يعتبر افضل تطبيق قران صوت وصورة، وكذلك يعتبر منافساً قوياً للعديد من التطبيقات الأخرى المختصه بنفس المجال ،حصل تطبيق القرآن الكريم على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم.


مميزات تطبيق  القرآن الكريم:


افضل تطبيق قران صوت وصورة

تطبيق  القرآن الكريم

تطبيق القرآن الكريم يحتوي على العديد من المميزات التي جعلته أحد أهم وأفضل التطبيقات على متجر قوقل بلاي، والتي تساعد مستخدمي نظام الأندرويد قراءة القرآن الكريم وتفسير المعاني وهذه أهم مميزات تطبيق القرآن الكريم:

  1. القران الكريم كاملاً بدون اتصال بالانترنت.
  2. مطابق تماماً لمصحف التجويد الملون الورقي.
  3. معاني الكلمات.
  4. التفسير الميسر.
  5. دعاء ختم القرآن الكريم.
  6. إمكانية البحث في القرآن.
  7. أحاديث نبوية عن فضل قراءة القرآن.
  8. إمكانية وضع علامات متعددة والتحكم بها.
  9. يحافظ البرنامج على وضع الشاشة مضاءة لمن أراد الاستمرار بالقراءة لفترة طويلة.
  10. في حال إغلاق البرنامج عند صفحة معينة و فتحه مرة أخرى سيذهب تلقائياً الى الصفحة التي تم الإغلاق عندها.

تحميل افضل تطبيق قران صوت وصورة:


  • حجم التطبيق : 52 ميجا بايت.
  • الاصدار الحالي : 6.0.
  • عمليات التثبيت : +1,000,000.
  • تحميل التطبيق للإندرويد : أضغط هنا.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد