افضل تطبيق كاميرا سيلفي – التقط صورك مثل المحترفين

الكاتب Null
نشرت: آخر تحديث بتاريخ 222 مشاهدة

إذا كنت تبحث عن افضل تطبيق كاميرا سيلفي للاندرويد ، فهذا الموضوع موجه إليك، حيث أن تطبيق اليوم سوف يساعدك في هذا الأمر بسهولة، وذلك بسبب التقييمات الإيجابية التي حصل عليها من المستخدمين، حيث أن هناك عدد كبير من المستخدمين يعتبرونه افضل تطبيق كاميرا سيلفي للاندرويد .

في الوقت الحاضر ، يعتمد الكثير من الناس على هواتفهم الذكية كجهاز أساسي لالتقاط مقاطع الفيديو والصور حيث ان جميع الهواتف الذكية تأتي مع تطبيق الكاميرا المثبتة مسبقا ، ومع ذلك فإن الكاميرا الافتراضية لا تساعدك دائماً في الحصول على أفضل أنواع الصور.

لحسن الحظ ، هناك بعض تطبيقات الكاميرا والتي تتمتع بميزات التصوير الفائقة وتمنحك اللقطات التي تريدها بكل احترافية وسوف نتعرف في هذه التدوينه علي افضل تطبيق كاميرا سيلفي .


ما هو افضل تطبيق كاميرا سيلفي :


يعد تطبيق Camera MX واحد من التطبيقات المميزة والمحببة لدي الكثيرين حيث تخطي حاجز 100 مليون تحميل علي متجر جوجل بلاي يدعم التطبيق التصوير بكل الجودات المتاحة في كاميرا هاتفك، يخرج لنا هذا التطبيق صور نقية جدا بجوده جيدة جدا ، يمكنك أيضا عمل صور بامتداد gif متحركه، يدعم التطبيق أيضا تصوير الفيديو بالكاميرا الأمامية والخلفية مع فلاش وتركيز تلقائي وإمكانية إضافة موقعك للصورة.

تطبيق Camera MX يعتبر افضل تطبيق كاميرا سيلفي ، وكذلك يعتبر منافساً قوياً للعديد من التطبيقات الأخرى المختصه بنفس المجال ،حصل تطبيق Camera MX على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم.


مميزات تطبيق Camera MX:


افضل تطبيق كاميرا سيلفي 2020

تطبيق Camera MX

تطبيق Camera MX يحتوي على العديد من المميزات التي جعلته أحد أهم وأفضل التطبيقات على متجر قوقل بلاي، والتي تساعد مستخدمي نظام الأندرويد التقاط صوره سيلفي احترافية وهذه أهم مميزات تطبيق Camera MX:

  1. التطبيق مجاني.
  2. الفلاتر متنوعه وكثيرة ومجانية.
  3. التطبيق يتيح التقاط فيديو مع الفلاتر بالكاميرا الأمامية والخلفية.
  4. يدعم التقريب في الكاميرا الأمامية.
  5. يدعم تغيير فتحة العدسة للحصول علي أفضل الصور.

تحميل افضل تطبيق كاميرا سيلفي :


  • حجم التطبيق : يتباين بحسب الجهاز.
  • الاصدار الحالي : يتباين بحسب الجهاز.
  • عمليات التثبيت : 10,000,000+.
  • تحميل التطبيق للإندرويد : أضغط هنا.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد