افضل تطبيق جيم للاندرويد – أحصل علي عضلات البطن خلال 30 يوم فقط

الكاتب : Null
243 مشاهده

افضل تطبيق جيم لعام 2020 مجانا لقد أصبحت تلك الكلمات من الكلمات المتصدرة علي الانترنت، حيث أظهرت المؤشرات ان هناك العديد من الاشخاص امتنعوا عن الذهاب الى الصالات الرياضية، وذلك بسبب انشغالهم المستمر سواء في العمل او الدراسة او بسبب فايروس كورونا، وبناء علي هذا واهتمامنا منا في تقديم كل ما هو جديد سوف نستعرض معكم اليوم افضل تطبيق جيم لممارسة الرياضة في المنزل.

لذالك إذا كنت تبحث عن افضل تطبيق جيم للاندرويد ، فهذا الموضوع موجه إليك، حيث أن تطبيق اليوم سوف يساعدك في هذا الأمر بسهولة، وذلك بسبب التقييمات الإيجابية التي حصل عليها من المستخدمين، حيث أن هناك عدد كبير من المستخدمين يعتبرونه افضل تطبيق جيم للاندرويد .


ما هو افضل تطبيق جيم للاندرويد:


يعد تطبيق 30 Day Fitness Challenge من أفضل التطبيقات للتمرن في المنزل ، وهو مناسب لأي شخص في أي وقت. ثبت علميًا أن تمرين تحدي اللياقة لمدة 30 يومًا ، الذي صممه مدرب لياقة بدنية محترف ، يساعد في تحسين اللياقة والصحة. أيضًا ، يمكن لهذا التطبيق المزامنة مع بيانات السعرات الحرارية المحروقة على Google Fit. التزم بالبرنامج ، وسترى نتائج مذهلة.

من خلال التفكير الكامل في قواعد التمرين ، يزيد تمرين تحدي اللياقة لمدة 30 يومًا من كثافة التمرين خطوة بخطوة ، حتى تتمكن من الاستمرار في التدريبات اليومية بسهولة. لا تحتاج إلى الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية ، فقط استخدم وزن جسمك واستغرق بضع دقائق في اليوم ، سيساعدك تمرين تحدي اللياقة لمدة 30 يومًا على الحفاظ على لياقتك وفقدان الوزن بشكل فعال

تطبيق 30 Day Fitness Challenge يعتبر افضل تطبيق جيم للاندرويد، وكذلك يعتبر منافساً قوياً للعديد من التطبيقات الأخرى المختصه بنفس المجال ،حصل تطبيق 30 Day Fitness Challenge على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم.


مميزات تطبيق 30 Day Fitness Challenge:


افضل تطبيق جيم

30 Day Fitness Challenge

تطبيق 30 Day Fitness Challenge يحتوي على العديد من المميزات التي جعلته أحد أهم وأفضل التطبيقات على متجر قوقل بلاي، والتي تساعد مستخدمي نظام الأندرويد علي عمل التمارين والحصول علي جسم مثالي وهذه أهم مميزات تطبيق 30 Day Fitness Challenge:

  1. يسجل تقدم التدريب تلقائيًا.
  2. يذكرك بالتمرين كل يوم.
  3. يزيد من كثافة التمرين خطوة بخطوة.
  4. تحدي كامل الجسم لمدة 30 يوم.
  5. مشاركة النتائج مع أصدقائك على وسائل التواصل الاجتماعي.

تحميل افضل تطبيق جيم للاندرويد:


  • حجم التطبيق : 20 ميجا بايت.
  • الاصدار الحالي : 2.0.11.
  • عمليات التثبيت : +10,000,000.
  • تحميل التطبيق للإندرويد : أضغط هنا.

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy