افضل تطبيق فلاتر الصور – عدل صورك بإحترافية وأضف لها لمستك الابداعيه

الكاتب : Null
222 مشاهده

قد يعيد المصور التقاط الصورة لعدة مرات حتى يحصل على الألوان التي يريدها، قد يرغب في ضبط السطوع والتباين والاتجاه، أو التلاعب في أي تأثير آخر لجعل الصور تبدو جذابة، ولذلك تستخدم الفلاتر، وتأتي برامج الفلاتر بمجموعة كبيرة جدًّا من الخيارات لإظهار الصور بمظهر لائق ، وفي هذه التدوينه سوف نعرض لكم افضل تطبيق فلاتر الصور.

لذالك إذا كنت تبحث عن افضل تطبيق فلاتر الصور للاندرويد ، فهذا الموضوع موجه إليك، حيث أن تطبيق اليوم سوف يساعدك في هذا الأمر بسهولة، وذلك بسبب التقييمات الإيجابية التي حصل عليها من المستخدمين، حيث أن هناك عدد كبير من المستخدمين يعتبرونه افضل تطبيق فلاتر الصور للاندرويد .


ما هو افضل تطبيق فلاتر الصور للاندرويد:


يعتبر تطبيق Pixlr من افضل برامج الفلاتر للاندرويد المناسبة للجميع، ولديه كل الأدوات التي قد يحتاجها المستخدم، ولديه أكثر من 2 مليون مجموعة من الفلاتر، ويمكن إنشاء صور مجمعة من أكثر من صورة تصل إلى 25، وإضافة خيارات التباعد والخلفية، ويمكنه تحويل الصورة إلى رسومات مبتكرة بقلم الرصاص والحبر، ويتيح خيارًا لوضع علامة على التأثير الأكثر استخدامًا ضمن الفلاتر المفضلة، بالإضافة إلى ميزة الإصلاح التلقائي لموازنة اللون تلقائيًّا لجميع الصور، ويتيح تطبيقPixlr مشاركة الصور مباشرة إلى مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تطبيق Pixlr يعتبر افضل تطبيق فلاتر الصور للاندرويد، وكذلك يعتبر منافساً قوياً للعديد من التطبيقات الأخرى المختصه بنفس المجال ،حصل تطبيق Pixlr على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم.


مميزات تطبيق Pixlr :


افضل تطبيق فلاتر الصور

تطبيق Pixlr

تطبيق Pixlr يحتوي على العديد من المميزات التي جعلته أحد أهم وأفضل التطبيقات على متجر قوقل بلاي، والتي تساعد مستخدمي نظام الأندرويد علي وضع لمسات جماليه علي الصور وهذه أهم مميزات تطبيق Pixlr :

  1. يمكن إنشاء صور مجمعة من أكثر من صورة تصل إلى 25 صوره.
  2. يمكنه تحويل الصورة إلى رسومات مبتكرة بقلم الرصاص والحبر.
  3. يتيح خيارًا لوضع علامة على التأثير الأكثر استخدامًا ضمن الفلاتر المفضلة.
  4. ميزة الإصلاح التلقائي لموازنة اللون تلقائيًّا لجميع الصور.
  5. يتيح تطبيقPixlr مشاركة الصور مباشرة إلى مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تحميل افضل تطبيق فلاتر الصور للاندرويد:


  • حجم التطبيق : 31 ميجا بايت.
  • الاصدار الحالي : 3.4.49.
  • عمليات التثبيت : +50,000,000.
  • تحميل التطبيق للإندرويد : أضغط هنا.

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy