افضل تطبيق فوتوشوب للاندرويد – أحد أفضل برامج تحرير الصور

الكاتب Null
نشرت: آخر تحديث بتاريخ 366 مشاهدة

الفوتوشوب هو برنامج رسوم لإنشاء وتعديل الصور النقطية أنتجته شركة أدوبي ويعتبر من أشهر البرامج لتحرير الرسوميات وتعديل التصوير الرقمي. وهو المنتج الأكثر مبيعاً في هذا المجال الآن، قام بتطويره الشقيقان توماس نول وجون نول عام 1987، وأصدرت النسخة الأولى، في فبراير 1990، سوف نتعرف في هذه التدوينة علي افضل تطبيق فوتوشوب للاندرويد.

لذالك إذا كنت تبحث عن افضل تطبيق فوتوشوب للاندرويد ، فهذا الموضوع موجه إليك، حيث أن تطبيق اليوم سوف يساعدك في هذا الأمر بسهولة، وذلك بسبب التقييمات الإيجابية التي حصل عليها من المستخدمين، حيث أن هناك عدد كبير من المستخدمين يعتبرونهافضل تطبيق فوتوشوب للاندرويد .


ما هو افضل تطبيق فوتوشوب للاندرويد:


تعتبر برامج أدوبي من أفضل برامج تعديل الصور على الإطلاق، ويعتبر تطبيق Adobe Photoshop Express افضل تطبيق فوتوشوب للاندرويد بسبب واجهته البسيطة، واحتوائه علي أكثر من 80 مرشحا، ويعتبر من أسهل برامج الفلاتر وأسرعها وأقواها للاستخدام على أجهزة الأندرويد، ويأتي بميزات أساسية مثل التصويب، وتدوير الوجه، ويحتوي أيضًا على عوامل تصفية بلمسة واحدة، ومجموعة متنوعة من التأثيرات والألوان والإصلاح التلقائي والإطارات، ومجموعة من الأدوات المتقدمة للتعامل مع الملفات الكبيرة مثل الصور البانورامية، ويمكن لميزة الحد من الضوضاء أن تقلل من الحبوب غير المرغوب فيها، والبقع في الصور الليلية.

تطبيق Adobe Photoshop Express يعتبر افضل تطبيق فوتوشوب للاندرويد، وكذلك يعتبر منافساً قوياً للعديد من التطبيقات الأخرى المختصه بنفس المجال ،حصل تطبيق Adobe Photoshop Express على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم.


مميزات تطبيق Adobe Photoshop Express :


افضل تطبيق فوتوشوب للاندرويد

تطبيق Adobe Photoshop Express

تطبيق Adobe Photoshop Express يحتوي على العديد من المميزات التي جعلته أحد أهم وأفضل التطبيقات على متجر قوقل بلاي، والتي تساعد مستخدمي نظام الأندرويد علي تصميم الصور وتفتيحها وهذه أهم مميزات تطبيق Adobe Photoshop Express :

  1. قص الصورة وتسويتها، وتدويرها وعكسها. إزالة red-eye وpet-eye.
  2. يمكن من لمسة واحدة تعديل التباين، والتعرض وموازنة اللون الأبيض.
  3. يمكن من خلال لمسة واحدة لطيفة بواسطة المستخدم إزالة البقع، والأوساخ والغبار من الصور الخاصة بك.
  4. إضاءة صورتك الذاتية على الفور أو صورتك من خلال ضوابط التمرير للحصول على درجة من الوضوح.
  5. طريقة ذكية وجديدة لتحويل أي صورة إلى عمل فني – حيث يمكنك الاختيار من بين أكثر من 80 نمطًا ممتعًا وملفتًا للنظر.
  6. إنشاء وحفظ الأشكال الخاصة بك.
  7. تغيير حجم الصورة.

تحميل افضل تطبيق فوتوشوب للاندرويد:


  • حجم التطبيق : يتباين بحسب الجهاز.
  • الاصدار الحالي : 6.9.747.
  • عمليات التثبيت : +100,000,000.
  • تحميل التطبيق للإندرويد : أضغط هنا.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد