افضل تطبيق صوت للاندرويد – سجل صوتك حتى عند إيقاف تشغيل الشاشة

الكاتب : Null
178 مشاهده

إذا كنت تبحث عن افضل تطبيق صوت ، فهذا الموضوع موجه إليك، حيث أن تطبيق اليوم سوف يساعدك في هذا الأمر بسهولة، وذلك بسبب التقييمات الإيجابية التي حصل عليها من المستخدمين، حيث أن هناك عدد كبير من المستخدمين يعتبرونه افضل افضل تطبيق صوت على الأندرويد.

هناك عدد كبير من مستخدمي هواتف الأندرويد يبحثون عن تطبيقات تساعدهم في تسجيل الصوت، وذلك ربما لإستخدام المقطع الصوتي في أحد مقاطع الفيديو أو ملفات البودكاست، أو لأي سبب آخر، وبالرغم من وجود عدد كبير من هذه التطبيقات، إلا أن هناك تطبيقات مختصة بهذا الجزء فقط في مجال تحرير الصوتيات وإضافة التأثيرات عليها، ولذلك اليوم سوف أشارك معك تطبيق حصل على شعبية كبيرة وسط من يبحثون عن تطبيق تسجيل الصوت بجودة عالية، حيث أنه حصل على العديد من التقييمات والتعليقات الإيجابية من مستخدميه الذين وصل عددهم لأكثر من مليون مستخدم حول العالم، الأمر الذي جعلها افضل تطبيق صوت 2020.

افضل تطبيق صوت 2020 على الأندرويد هو أمر يبحث عنه العديد من مستخدمي نظام الأندرويد بشكل عام، ولذلك فإن موضوع اليوم سوف يكون عبارة عن توضيح أفضل تطبيق يساعدك في تسجيل صوتهم بجودة عالية وكذلك كيفية تحميله لهاتفك بسهولة.


ما هو افضل تطبيق صوت للاندرويد:


تطبيق Smart Recorder هو افضل تطبيق صوت للاندرويد، حيث أنه يوفر للمستخدمين إمكانية تسجيل مقاطع صوتية ، تطبيق Smart Recorder يعتبر افضل تطبيق أندرويد لتسجيل الصوت 2020، وكذلك يعتبر منافساً قوياً للعديد من التطبيقات الأخرى المختصه بنفس المجال.

حصل تطبيق Smart Recorder على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم، وكانت شهرته وشعبيته الأكبر لدى من يبحثون عن افضل تطبيق صوت على الأندرويد.

تطبيق Smart Recorder يعتبر افضل تطبيق صوت للاندرويد، وكذلك يعتبر منافساً قوياً للعديد من التطبيقات الأخرى المختصه بنفس المجال ،حصل تطبيقSmart Recorder على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم.


مميزات تطبيق Smart Recorder :


افضل تطبيق صوت

تطبيق Smart Recorder

تطبيق Smart Recorder يحتوي على العديد من المميزات التي جعلته أحد أهم وأفضل التطبيقات على متجر قوقل بلاي، والتي تساعد مستخدمي نظام الأندرويد علي تسجيل الصوت بجودة عالية وهذه أهم مميزات تطبيق Smart Recorder :

  1. التحكم التلقائي واليدوي في حساسية الوضع الصامت .
  2. التسجيل في الخلفية (حتى عند إيقاف تشغيل الشاشة).
  3. حفظ / إيقاف مؤقت / استئناف / إلغاء التحكم في عملية التسجيل.
  4. فعالة وسهلة على البطارية.
  5. يقتصر وقت التسجيل فقط على المساحة المتوفرة على وحدة التخزين الخاصة بك (والحد الأقصى هو 2 جيجابايت لكل ملف)
  6. قائمة التسجيلات واضحة والعديد من خيارات المشاركة.

تحميل افضل تطبيق صوت للاندرويد:


  • حجم التطبيق : 11 ميجا بايت.
  • الاصدار الحالي : 1.6.6.
  • عمليات التثبيت : +10,000,000.
  • تحميل التطبيق للإندرويد : أضغط هنا.

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy