قصة الأمريكي أندرو كارون مع اللص الملثم

The story of American Andrew Caron and the masked thief

الكاتب Null
نشرت: آخر تحديث بتاريخ 149 مشاهدة

قصة الأمريكي أندرو كارون  هو مواطن امريكي تعرض للسرقة في الشارع عام 1986 من قبل لص مقنع ، وفي هذا اليوم سرق منه اللص 95 دولارًا. لكن أندرو لم يقبل بما حدث له ، فقرر أن يعلم ذلك اللص درسا قويا. فدفع ثمانية آلاف دولار لقناة تلفزيونية محلية ، مقابل ظهوره بهذه الطريقة الموضحة في الصورة ، ليحذر اللص من أنه إذا رآه مرة أخرى فسوف يقتله بلا رحمة.

ماذا حدث مع الأمريكي أندرو كارون ؟

بمجرد بث الإعلان وانتشاره. سأل اللص عن منزل أندرو ثم وضع خطته ، واقتحم منزل أندرو ليلاً ، وضرب أندرو بقسوة وقيّده هو وزوجته ، ثم سرق محتويات المنزل ، بما في ذلك السيارة والأسلحة التي ظهر أندرو في إعلان التحذير!

قصة الأمريكي أندرو كارون مع اللص الملثم

قصة الأمريكي أندرو كارون مع اللص الملثم

العبرة من قصة الأمريكي أندرو كارون

قد يعتبرها البعض قصة مضحكة ، أو قد تراها قصة حزينة ومؤسفة. ربما حكمت على أندرو بأنه غبي جدًا ، أو ربما تعاطفت معه لأنه كان غاضبًا وأراد التنفيس عن غضبه كما يراه مناسبًا. لكن الحقيقة أنني توقفت قبل هذه القصة الغريبة. لقد فكرت قليلاً وللأسف نقوم بذلك مرارًا وتكرارًا.

نخسر الكثير عندما نحاول تعويض خسارتنا بطرق عنيفة ، أو نتعامل بنفس الطريقة التي يتعامل بها العدو معنا. تعرض أندرو لعملية سطو بسيطة – 95 دولارًا – لكنه لم يقبل الخسارة الصغيرة ، لذلك لجأ إلى دفع 8000 دولار من أجل تهديد اللص بسلاح ، لردع اللص. ولسوء الحظ تسبب هذا التصرف في خسارة أكبر وإلحاق أذى بالغ به ولزوجته.

يحاول الشيطان وأتباعه دائمًا تعطيل طريقنا ، حتى لا نتقدم في حياتنا. وأحيانًا ينجحون. لكن ردود أفعالنا غالبًا ما تكون سبب خسارة أكبر لنا, بدلاً من التعلم مما حدث لنا ، نحاول التصرف بطريقة غريبة تجعلنا نخسر المزيد. ونقع في الهاوية حيث خسارة تلو الأخرى.


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد