التداول على بينانس ! كيف ومن أين تبدأ ؟

الكاتب Null
نشرت: آخر تحديث بتاريخ 62 مشاهدة

تعتبر العملات المشفرة من أكثر المجالات استقطاباً في عالم الاستثمار في الوقت الحالي. وبينما تنتشر المنصات والخدمات المتاحة، يبقى اختيار المنصة المناسبة أمرًا حاسمًا للنجاح في هذا المجال. في هذا المقال، سنستكشف أسرار التداول على بينانس بمزيدٍ من التفصيل، مع التركيز على كيفية استخدامها بفعالية لتحقيق أهداف الاستثمار في عالم العملات المشفرة.


كيفية بدء التداول على بينانس :

عندما تقرر البدء في التداول على بينانس، هنا هي الخطوات التي يجب عليك اتباعها:

 إنشاء حساب على بينانس:

  1. قم بزيارة موقع بينانس وانقر على “تسجيل” أو “إنشاء حساب” لبدء عملية التسجيل.
  2. املأ المعلومات المطلوبة مثل البريد الإلكتروني وكلمة المرور القوية. تأكد من استخدام كلمة مرور قوية وآمنة.
  3. اتبع التعليمات لإكمال عملية التسجيل والتحقق من هويتك إذا كان ذلك ضروريًا بناءً على قوانين الامتثال.

تفعيل الحماية الإضافية:

  1. لزيادة أمان حسابك، قم بتفعيل خاصية المصادقة ثنائية العوامل (2FA) باستخدام تطبيق أمان مثل Google Authenticator.
  2. ستحتاج إلى تنزيل التطبيق ومزامنته مع حسابك على بينانس.

إيداع الأموال:

  1. بعد تسجيل الدخول إلى حسابك، انتقل إلى قائمة “الإيداع/السحب” على بينانس.
  2. اختر العملة التي ترغب في إيداعها إلى حسابك (مثل البيتكوين أو الإيثريوم) واحتفظ بعنوان المحفظة الخاص بك.
  3. استخدم عنوان المحفظة لإرسال الأموال من محفظتك الشخصية إلى حساب بينانس.

استكشاف وتحليل الأسواق:

قبل بدء التداول، قم بفهم الأسواق والعملات التي ترغب في التداول بها. استخدم أدوات البحث والتحليل المتاحة على بينانس للتعرف على الأخبار والبيانات الهامة.

 إجراء الأوامر:

  1. انتقل إلى قسم “التداول” على بينانس واختر الزوج التداول الذي ترغب فيه (مثل BTC/USDT).
  2. اختر نوع الأمر الذي ترغب في تنفيذه، سواء كان ذلك طلب سوقي (Market Order) أو طلب محدد (Limit Order).
  3. حدد الكمية والسعر (إذا كنت تستخدم طلب محدد) وقد تحتاج أيضًا إلى تحديد مستوى التوقف إذا كنت تستخدم أمرًا مشروطًا (Stop Order).
  4. قد يكون هناك أمراً للشراء (Buy Order) إذا كنت ترغب في شراء العملة الرقمية أو أمراً للبيع (Sell Order) إذا كنت ترغب في بيعها.

تنفيذ الأمر:

  1. بعد إعداد الأمر والتحقق من جميع التفاصيل، انقر على زر “تأكيد” أو “إرسال الأمر” لتنفيذ الطلب.
  2. ستظهر لك تأكيدات على الشاشة تؤكد تنفيذ الأمر بنجاح.

متابعة المحفظة:

بعد تنفيذ الأوامر، يمكنك مراقبة محفظتك والاطلاع على أرصدتك وتاريخ الأمور وأداء الأصول على مدار الوقت.

استخدم أوامر الوقف والخسارة (Stop-Loss):

للحفاظ على رأس المال وتقليل المخاطر، استخدم أوامر الوقف والخسارة لتحديد مستويات توقف للصفقات الخاصة بك.

بهذه الخطوات، يمكنك البدء في التداول على بينانس بنجاح. تذكر أن التداول ينطوي على مخاطر، لذا يجب عليك دائمًا القيام بالبحث وإدارة مخاطرك بعناية وتنفيذ استراتيجية تداول محددة.


التداول على بينانس:

التداول على بينانس

التداول على بينانس

بينانس تقدم مجموعة شاملة من الخدمات للمستثمرين الذين يبحثون عن تجربة تداول متكاملة وموثوقة، من هذه الخدمات:

تداول العملات المشفرة:

بينانس تقدم واجهة تداول متقدمة وسهلة الاستخدام تتيح للمستثمرين التداول بكفاءة وبسهولة. يمكنك تنفيذ أوامر السوق والحد بسرعة، والاستفادة من أدوات التحليل الفني المتقدمة لاتخاذ قرارات تداول مستنيرة.

الإيداع والسحب:

تجعل بينانس عملية إيداع الأموال وسحبها سهلة ومريحة. يمكنك استخدام مجموعة متنوعة من الوسائل لإيداع الأموال في حسابك على بينانس ، بما في ذلك العملات المشفرة والعملات الورقية. وبفضل تقنيات الأمان المتقدمة، يمكنك أن تكون واثقًا من أمان أموالك.

القروض الرقمية:

تقدم بينانس خدمات القروض الرقمية للمستثمرين الذين يبحثون عن فرص للحصول على تمويل إضافي أو الربح من الإقراض. يمكنك إقراض أموالك بأمان وكسب عوائد إضافية على استثماراتك.

إطلاق العملات الجديدة:

تقدم بينانس منصة لإطلاق العملات الجديدة (Launchpad) حيث يمكن للمشاركين الاستثمار في مشاريع رائجة من خلال شراء عملات رقمية جديدة. هذه الفرصة تمكن المستثمرين من دخول أسواق مبكرة والمشاركة في مشروعات مبتكرة.

التداول عبر الهواتف المحمولة:

يمكنك التداول على بينانس  من خلال التطبيقات المحمولة المتاحة لنظامي Android وiOS. هذا يعني أنك يمكنك متابعة وإدارة استثماراتك في أي وقت ومن أي مكان.

دعم العملاء:

توفر بينانس  دعمًا على مدار الساعة للمستخدمين في جميع أنحاء العالم. يمكنك الاتصال بالدعم للحصول على المساعدة فيما يتعلق بالحساب والتداول والمشاكل الفنية.

الأمان:

تجعل بينانس من الأمان أولويتها، حيث تستخدم تقنيات حديثة لحماية أموال المستخدمين والبيانات الشخصية. يمكنك اتخاذ إجراءات إضافية مثل تمكين التحقق بعاملين لزيادة أمان حسابك.

تجعل خدمات بينانس واحدة من أفضل المنصات للتداول والاستثمار في العملات المشفرة. سواء كنت مبتدئًا أو متداولًا محترفًا، فإن بينانس تقدم مجموعة كبيرة من الخيارات لتلبية احتياجاتك.


خدمات إضافية :

التداول على بينانس

التداول على بينانس

بالإضافة إلى خدمات التداول والقروض وإدارة المحفظة، تقدم بينانس مجموعة متنوعة من الخدمات الإضافية التي يمكن أن تكون مفيدة للمستخدمين الذين يتطلعون إلى تحقيق أهداف مالية متقدمة. دعونا نلقي نظرة على هذه الخدمات الإضافية وكيف يمكن استفادة منها:

حسابات التوفير:

تقدم بينانس خدمة حسابات التوفير حيث يمكنك وضع أصولك الرقمية في حسابات توفير تكسب عائدات أعلى من مجرد تخزينها في المحفظة. هذه الخدمة تساعد في زيادة قيمة أصولك مع مرور الوقت دون الحاجة للتداول المتكرر.

الرهونات الرقمية:

يمكنك استخدام الرهونات الرقمية على بينانس للحصول على قروض أو تمويل إضافي عن طريق وضع أصولك الرقمية كضمان. هذا يمكن أن يكون مفيدًا إذا كنت بحاجة إلى سيولة نقدية سريعة دون بيع أصولك.

تداول العقود الآجلة:

بينانس تقدم تداول العقود الآجلة على العديد من العملات الرقمية. يمكنك الاستفادة من هذه الفرصة للمضاربة على تغيرات أسعار العملات الرقمية دون الحاجة إلى شراء الأصول الفعلية.

خدمات مالية متقدمة:

للمستثمرين والتجار ذوي الخبرة، توفر بينانس خدمات مالية متقدمة مثل الرهانات والتحكم في مخاطر السوق واستراتيجيات تداول متقدمة. هذه الخدمات تمنحك مزيدًا من السيطرة والاختيار في تنفيذ استراتيجياتك.

خدمات البحث والتحليل:

بينانس تقدم مجموعة من أدوات البحث والتحليل التي تساعد المستثمرين على فهم السوق بشكل أفضل واتخاذ قرارات استثمارية مستنيرة. يمكنك استخدام تحليلات السوق والمعلومات الاقتصادية لتوجيه استراتيجيتك.

التعليم والتدريب:

بينانس تقدم مصادر تعليمية مجانية تساعد المبتدئين على فهم أساسيات العملات الرقمية وكيفية استخدام المنصة بفعالية. إن التعلم المستمر هو جزء مهم من نجاحك في عالم العملات الرقمية.

التوصيات والإشارات:

يمكنك الاستفادة من خدمات التوصيات والإشارات التي تقدمها بعض المنصات على بينانس. هذه الخدمات تقدم تحليلات وتوصيات يمكن أن تساعد في اتخاذ قرارات تداول أفضل.


خدمات بينانس تمثل مدخلًا ممتازًا إلى عالم العملات الرقمية. من خلال مجموعة واسعة من الخدمات المبتكرة التي تقدمها، تتيح بينانس للمستثمرين والمتداولين فرصة استكشاف الأسواق وتنويع محافظهم وتحقيق أهدافهم المالية. سواء كنت مبتدئًا في عالم العملات الرقمية أو متداولًا محترفًا، فإن بينانس توفر لك الأدوات والموارد التي تحتاجها للنجاح في هذا المجال. ببساطة، إنها واحدة من أفضل الخيارات المتاحة للتداول والاستثمار في العملات الرقمية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد