دبي إلى أبو ظبي: أشياء يمكن الاستمتاع بها كسائح

Dubai to Abu Dhabi: Things to enjoy as a tourist

الكاتب Null
نشرت: آخر تحديث بتاريخ 154 مشاهدة

دبي إلى أبو ظبي: أشياء يمكن الاستمتاع بها كسائح

هناك الكثير لرؤيته والقيام به في رحلتك من دبي إلى أبو ظبي. اقرأ هذا المقال لمعرفة أفضل الأنشطة التي يمكن للسياح الاستمتاع بها في هذه الرحلة.

دبي إلى أبو ظبي

دبي إلى أبو ظبي

إذا كنت في عطلة في دبي، فعليك بالتأكيد الاستفادة من قربك من أبو ظبي، عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، واستكشاف كل ما تقدمه المنطقة. يمكنك زيارة أبو ظبي في رحلة يوم واحد، مما يعني أنك لا تحتاج إلى تخصيص الكثير من وقت عطلتك لهذه المغامرة الرائعة. اكتشف أفضل الأنشطة في رحلتك من دبي إلى أبو ظبي، بدءًا من جامع الشيخ زايد الكبير الشهير إلى مراكز الفنون المذهلة والعديد من الشواطئ الرائعة.


زُر مسجد الشيخ زايد الكبير

مسجد الشيخ زايد الكبير

مسجد الشيخ زايد الكبير

أولاً في هذه القائمة هو مسجد الشيخ زايد الكبير الرائع، والذي يعتبر واحدًا من أجمل المباني في جميع أنحاء الشرق الأوسط. الهندسة المعمارية مذهلة حقًا وتتضمن 96 عمودًا و 82 قبة. بالإضافة إلى ذلك، المسجد يحتضن أكبر سجادة في العالم وثالث أكبر ثريا. يمكنك قضاء وقت ممتع متجولاً في الساحات و القيام بالتعرف على تاريخ المسجد والتعجب من أنماط المباني الفريدة. مسجد الشيخ زايد الكبير يقع في أبو ظبي ويقع بالقرب من حديقة خليفة ومجمع المقطع وهذا يتيح لك زيارة المعالم السياحية الشهيرة الأخرى بسهولة خلال وقت قصير.


قم بجولة في قرية التراث الإماراتية

المحطة التالية هي جولة في قرية التراث الإماراتية، التي ستأخذك في رحلة عبر الزمن لتجربة الطريقة التقليدية التي كان يعيش بها الناس في الصحراء. تقع قرية التراث الإماراتية على جزيرة مارينا مول، والتي تقع بالقرب نسبيًا من وسط مدينة أبو ظبي.

هنا يمكنك مشاهدة الحرفيين يعرضون خبرتهم في المهارات التقليدية مثل النسيج وغزل الغزل والأعمال المعدنية. على الرغم من أنه من الممتع تجربة الجانب الفخم في أبو ظبي – بما في ذلك المطاعم الفاخرة العديدة والسفر على متن طائرة خاصة, إلا أنه دائمًا رائع أن نعجب بكيفية كانت الأمور في السابق منذ العديد من السنين.


صور قصر الإمارات

صور قصر الإمارات

صور قصر الإمارات

إذا كنت تبحث عن تجربة فاخرة حقيقية، فيجب عليك زيارة قصر الإمارات خلال رحلتك إلى أبو ظبي. هذا الفندق الرائع بـ 7 نجوم يتوفر على كل ما يمكن أن تحلم به لتوفير أكثر إقامة مريحة وفاخرة يمكن أن تتمناها. يتألف الفندق من 85 هكتارًا من الحدائق المترامية الاطراف مع 114 قبة في الهندسة المعمارية، بالإضافة إلى قاعة كبيرة للحفلات ومسرح القصر. إذا لم ترغب في قضاء الليل في هذا الفندق الرائع، يمكنك استكشاف الأراضي الجميلة مجانًا كزائر. هناك العديد من فرص التصوير للمسافرين هنا!


استرخِ على الشواطئ

أبو ظبي موطن للعديد من الشواطئ الممتازة التي يمكنك الاستمتاع بها خلال رحلة سياحية إلى دبي. الشواطئ رائعة وغالبًا ما تكون هادئة، مما يعني أنه يمكنك الاستمتاع بالشواطئ الرملية البيضاء الرائعة خلال نزهاتك الصباحية أو جولات الجري. شاطئ الكورنيش هو واحد من أشهر الشواطئ في المنطقة وهو المكان المثالي للتشمس أو السباحة في وقت الغروب. الشواطئ الشهيرة الأخرى في المنطقة تشمل شاطئ الكورنيش وشاطئ البطين، حيث يمكن للجمهور الوصول إليهما حيث انهما يقدمان مناظر رائعة لأبو ظبي.


تأمل الفن في متحف اللوفر أبو ظبي

إذا كنت تستمتع بعالم الفن، فعليك أن تتوقف في متحف اللوفر أبو ظبي للاستمتاع بمجموعة متنوعة من القطع والأعمال الفنية المذهلة المعروضة هنا. بالإضافة إلى عدد من قطع الفن الحديثة، فإن المبنى نفسه يعد معلمًا يجب مشاهدته، حيث يحتوي على تصميم فريد محاطه بالمياه. كما يمكنك قضاء وقت ما بعد الظهر كامل في مشاهدة الأعمال الفنية بينما تستكشف الأراضي الرائعة. ميزة أخرى لزيارة متحف اللوفر أبو ظبي هي أنك على بعد مسافة قصيرة فقط من شاطئ السعديات وشاطئ أبو ظبي، اللذين يمكنك زيارتهما بعد ذلك لاستكمال يومك بمشاهد للشاطئ الرائع.


تجديف القوارب في غابات المانجروف

إذا كنت تحب المغامرة، يجب عليك التفكير في رحلات التجديف عبر غابات المانجروف على طول ساحل أبو ظبي. تمنحك هذه النشاطات فرصة مثالية لقضاء وقت جيد مع عائلتك والحصول على تجربة فريدة من نوعها في غابات المانجروف التي يمكنك تجربتها فقط من خلال هذه الرحلة. هذا النشاط شديد الشهرة بين السياح، لذلك إذا كان هذا شيئًا تعتقد أنك قد تهتم به، فتأكد من الحجز مسبقًا لتجنب تفويته.


الختام /

في هذا المقال كنا قد شاركنا بعضًا من أفضل الأنشطة التي يمكنك الاستمتاع بها إذا سافرت من دبي إلى أبو ظبي. المنطقة مليئة بالأماكن لاستكشافها والأشياء الفريدة لتجربتها، لذا تأكد من تخطيط رحلتك بحيث يمكنك زيارة جميع الأماكن التي ترغب في رؤيتها.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد