من هو مالك منصة اوليمب تريد ؟

Who is the owner of the Olymp Trade platform?

الكاتب Null
88 مشاهدة

لم يتم الكشف عن مالك محدد لمنصة اوليمب تريد . تُعرف الشركة المالكة للمنصة باسم Smartex International Ltd، وهي شركة مسجلة في سانت فينسنت وجزر غرينادين. وفقًا للمعلومات المتاحة علنيًا، تُعتبر Smartex International Ltd هي الشركة الواقفة وراء تشغيل وإدارة منصة اوليمب تريد . ومع ذلك، قد يكون هناك أفراد أو مجموعات أخرى مشتركة في الملكية أو لديها مشاركة في الشركة، ولكن التفاصيل حول ذلك ليست متاحة علنيًا.

من هو مالك منصة اوليمب تريد ؟

من هو مالك منصة اوليمب تريد ؟

اين تقع Smartex International Ltd:

شركة Smartex International Ltd مسجلة في سانت فينسنت وجزر غرينادين. ولكن يجب أن نلاحظ أن مكان تسجيل الشركة قد لا يعكس مكان تواجدها الفعلي أو مقر عملياتها. قد يكون للشركة مكاتب أو فروع في مناطق أخرى حول العالم. إذا كنت تبحث عن معلومات محددة حول موقع شركة Smartex International Ltd، يُفضل التواصل مع الشركة مباشرة للحصول على التفاصيل الدقيقة والمحدثة.
علي خرائط جوجل.

اين تقع Smartex International Ltd علي خرائط جوجل:

عند البحث عن “Smartex International Ltd”، قد تظهر لك العديد من النتائج المتعلقة بالشركة. يُرجى ملاحظة أنها قد تكون عبارة عن مواقع تتعلق بالشركة، مثل مكاتب أو فروع أو مواقع ذات صلة.

Smartex International Ltd علي خرائط جوجل

Smartex International Ltd علي خرائط جوجل

ومع ذلك، يجب أن تنتبه إلى أن مكان ظهور الشركة على الخريطة لا يعني بالضرورة أنها مقرها الرئيسي أو مكان تواجدها الفعلي. قد تستخدم الشركات عناوين بريدية أو مكاتب افتراضية في مواقع مختلفة لأغراض السجل التجاري أو الاتصالات الرسمية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد