مسلسل نسيبتي العزيزة الجزء السابع

الكاتب Null
نشرت: آخر تحديث بتاريخ 900 مشاهدة

مسلسل نسيبتي العزيزة الجزء السابع هو سلسلة كوميدية و أول عمل درامي لقناة نسمة و يتمحور موضوعه حول قصة حياة عائلة تونسية متوازنة لكنها تتحول فجاة لجحيم بنزول ضيوف غير مرغوب فيهم .
كان أول عرض له في شهر رمضان 2010 ، وهو من تأليف يونس الفارحي و إخراج صلاح الدين الصيد وتمثيل مجموعة من الممثلين التونسيين و الجزائريين المعروفين .


لمحة عامة عن مسلسل نسيبتي العزيزة الجزء السابع :


مسلسل نسيبتي العزيزة الجزء السابع


يجمع مسلسل نسيبتي العزيزة الجزء السابع بين الكوميديا و الفكاهة و الأجواء التلفزيونية الرمضانية الخفيفة على قناة نسمة لمدة 40 دقيقة ، ويقوم بالأدوار نخبة من ألمع الممثلين من تونس و الجزائر مثل منى نور الدين و كوثر الباردي و رزيقة فرحان و فرحات هنانة و يونس الفارحي و خالد بوزيد و سماح الدشراوي و وجيهة الجندوبي و لطيفة القفصي، كما سيشهد العمل في رمضان المقبل، مشاركة مجموعة جديدة من الممثلين المعروفين كضيوف شرف على غرار رؤوف بن عمر و جودة ناجح ولمين النهدي .

تم تصوير هذا الجزء السابع في المدينة السياحية سيدي بوسعيد بعد أن تم التخلي عن الديكور السابق الموجود بباب منارة بالمدينة العتيقة ، وذلك بسبب عدة ظروف إنتاجية .


 قصة مسلـسل نسيبتي العزيزة الجزء السابع :


مسلسل نسيبتي العزيزة الجزء السابع


في هذا الجزء السابع ، سيرث “المنجي” (فرحات هنانة) وعائلته أموالا طائلة من أحد الأقارب المقيم ببلد أوروبي ، وهذا ما دعا كلا من والدته (منى نور الدين) وخاله (كمال التواتي) إلى استثمار هذه الثروة في تونس من خلال شراء منزل و مقهى فاخرين بالمنطقة السياحية سيدي بوسعيد بالضاحية الشمالية للعاصمة ، أين إكتروا محلا لبيع المنتوجات التقليدية لفائدة “ببوشة” (يونس الفارحي) وصهره “الفاهم” (خالد بوزيد) و زوجته “خميسة” (سماح الدشراوي) .

هذا وقد وعد مخرج المسلسل صلاح الدين الصيد الجمهور ، بأن يكون هذا الجزء السابع من أفضل الأجزاء على الإطلاق.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد