أرباح أدسنس والاستلام عن طريق تحويل ويسترن يونيون

الكاتب : Null
155 مشاهده

أرباح أدسنس وكيف يتم استلامها، فلقد تحدثت معكم في تدوينة سابقة عن طرق استلام ارباح أدسنس المتعددة، واليوم سأتحدث معكم تفصيلآ عن استلام أرباح أدسنس عن طريق تحويل ويسترن يونيون.


يعتقد البعض أن فتح حساب أدسنس عادي هو أمر صعب في مصر والدول العربية ولكن سبق أن شاركت معكم تجربتي بهذا الشأن وتحدثت عن استلام البن كود وتفعيل الحساب وتحويله الي حساب عادي، واليوم اشارك معكم التجربة فيما يخص ويسترن يونيون واجراءات استلام ارباح أدسنس عن طريق الويسترن يونيون.

دعونا نشاهد الفيديو أولآ ثم اليكم روابط ويسترن يونيون التي ستحتاجها.


روابط ذات صلة بالموضوع :


تعقيب :

ويسترن يونيون (بالإنجليزية: Western Union) أو شركة الاتحاد الغربي عبارة عن شركة معاملات مالية وخدمة اتصال مقرها الأساسي في أمريكا الشمالية في الولايات المتحدة في جرين وود فيلادج بولاية كولورادو، ومقراتها الدولية للتسويق والتجارة توجد في مونت فالي ب نيو جيرسي، كانت تعد أفضل شركات أعمال تحويل التلغراف في الولايات المتحدة.

تأسست شركة ويسترن يونيون في روت شيستر بنيو يورك سنة 1851 باسم شركة نيو يورك والمسيسبي للتلغرافات المطبوعة وبعد سلسلة من بيع الأسهم ل هيرام سيبلي ودون ألونزو واتسن تم تغيير الاسم إلى شركة ويسترن يونيون للتلغراف في سنة 1856 بناء على إسرار عزرا كورنيل أحد مؤسسي جامعة كورنيل للدلالة على الانضمام لخطوط التلغراف.

لدى ويسترن يونيون عدد من الخدمات التي تقدمها للمعاملات المالية ومنها :

  • سلع من شخص إلى شخص
  • تحويل نقود
  • طلبات أموال
  • خدمات تجارية

لدى الشركة الآن حوالي 270.000 ألف فرع ووكلاء على مستوى العالم وفي أكثر من 200 دولة ومقرات بالأقاليم، وبلغت حجم إيرادات الشركة حوالي 3.000.000.000 دولار سنويا.

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy