Keyword Planner أفضل أداة لاستهداف المعلنين بالكلمات المفتاحية

الكاتب Null
نشرت: آخر تحديث بتاريخ 203 مشاهدة
https://www.youtube.com/watch?v=iCE9OLZ0Yfc

أداة Keyword Planner هي أفضل أداة لاستهداف المعلنين بالكلمات المفتاحية ومعرفة كثافة ومنافسة الكلمة المفتاحية و هى أداة مجانية مقدمة من جوجل أدوردز لتساعد المعلنين والناشرين فى تحديد أى الكلمات البحثية سيستخدمون ليس فى البلوجر فحسب فهى تساعد فى اختيار الكلمات المفتاحية لفيديوهات اليوتيوب لزيادة الارباح.


أداة Keyword Planner:


تمتلك Google أداة مجانية للبحث عن الكلمات الرئيسية ومعرفة حجم البحث كما تقدم لك العديد من المزايا فى عملية اجراء الأبحاث، ومعرفة تكلفة الاعلانات وسعر النقر لهذه الكلمات Keyword CPC.

يمنحك مخطط الكلمات الرئيسية Keyword Planner المزيد من الإحصاءات أكثر من أي وقت مضى ، مما سيساعدك في الحفاظ على الأداء وتحسينه بجهد أقل ووقت أقل عن طريق إيجاد كلمات فعالة لنشاطك التجارى.

تمكنك أداة Keyword Planner من  اختيار كلماتك المفتاحية لحملتك الاعلانية او من اجل استهداف محتوي بحثي ,يواجه الكثير مشكلة في كيفية اختيار الكلمات الصحيحة من اجل حملته الاعلانية او من اجل اختيار عنوان مناسب للموضوع الخاص به ولكن بعد ان تتعرف علي اداة Keyword Planner لا داعي بعد الان ان تقلق بشأن هذا.


مميزات الأداة:


Keyword Planner

  1. تمكنك من معرفة عدد مرات البحث عن كلمة معينة شهرياً.
  2. تستطيع معرفة سعر النقرة المقترح للكلمات المفتاحية.
  3. يمكنك ان تعرف درجة المنافسة علي الكلمات ما بين ضعيفة ومتوسطة وعالية المنافسة.
  4. تحدد اللغة المراد التحليل لها بشكل مفصل.
  5. يمكنك ان تحدد عدد مرات البحث او سعر النقرة.

وأخيرآ أتمني أن تشترك  في قنواتنا علي اليوتيوب كي يصلك كل جديد من الكورسات التدريبية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد