Keywordtool.io موقع استخراج الكلمات المفتاحية لليوتيوب

الكاتب Null
نشرت: آخر تحديث بتاريخ 576 مشاهدة
https://www.youtube.com/watch?v=3dccqedk5HU

Keywordtool.io “كيوردتول” هو أحد أشهر المواقع والأدوات التي نستخدمها في استخراج الكلمات المفتاحية المحتمله ونستخدمها غالبآ مع الكلمات المفتاحية لليوتيوب.الكلمات المفتاحية “Keywords” او العبارات الدلالية تعد هامة عند انشائك لمقال جديد او اعلان او رفع فيديو لليوتيوب للحصول على مزيد من الزوار و مزيد من الربح.

تساعدك عملية اختيار الكلمات المفتاحية بشكل صحيح فى الحصول على ترتيبات افضل فى محركات البحث وتحقق النجاح بشكل أفضل فى التسويق الإلكتروني، تمثل عملية اختيار كلمات مفتاحية مناسبة احد اهم النقاط التى تساعدك فى عملية تحسين محركات البحث SEO لموقعك.


موقع keywordtool.io:


موقع keywordtool.io

البحث في موقع موقع كيوردتول keywordtool.io

أداة keywordtool.io هي أفضل بديل لمخطط كلمات مفتاحية من Google.عند البحث عن كلمة مفتاحية ما يعطيك الإصدار المجاني من keyword tool ما يصل الى 750 كلمة مفتاحية جاهزة مقترحة لكل عبارة بحث، على عكس ادوات الكلمات المفتاحية الأخرى ، تعتبر أداة keywordtool.io موثوقة بشكل كبير و يمكنك استخدام موقع keywordtool.io مجانًا، حتى بدون إنشاء حساب.

إذا كنت مسوق عبر الإنترنت أو منشئ محتوى ، فعلى الأرجح أنك تريد الحصول على الزوار لموقعك على الويب ، وقراءة المحتوى الخاص بك وشراء منتجاتك أو خدماتك تتمثل أسهل طريقة لتحقيق ذلك في معرفة ما يبحث عنه القراء المحتملون على Google وإنشاء محتوى على موقعك حول هذه الموضوعات.

كل عملية بحث هى تعبير عن احتياجات الناس ورغباتهم ومصالحهم واهدافهم تخيل مدى استفادة نشاطك التجاري إذا كان بإمكانك تحليل مؤشرات البحث على Google والعثور على عبارات البحث المرتبطة بنطاق نشاطك التجاري وتخصيص المحتوى على موقعك لتلبية احتياجات عملائك.

تساعدك أداة keywordtool.io في التعرف الى كلمات مفتاحية طويلة ذات صلة تتعلق بأي موضوع عن طريق إنشاء اقتراحات بحث Google تلقائيًا سيتم إنشاء اقتراحات الكلمات المفتاحية استنادًا إلى نطاق Google واللغة التي قمت بأختيارها.


وأخيرآ أتمني أن تشترك  في قنواتنا علي اليوتيوب كي يصلك كل جديد من الكورسات التدريبية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد