شاهد فيديو تفكيك هاتف Mi 10 Ultra من شركة Xiaomi

الكاتب Null
نشرت: آخر تحديث بتاريخ 194 مشاهدة

أطلقت Xiaomi هاتف Mi 10 Ultra بشحن سلكي سريع بقدرة 120 وات و نشرت شركة Xiaomi مقطع فيديو حيث تم تفكيك الهاتف وعرض تفاصيل أكثر عن الهاتف.

يبلغ طول المقطع حوالي دقيقتين وهو بسيط جدًا ، فقط رسوم متحركة ولقطات مقربة وتفاصيل أول شيء نراه عند إزالة اللوحة الخلفية هو شريحة NFC وملف الشحن اللاسلكي 50 وات ، الذي يقدم من شاومي ويدعم شحن الهاتف من صفر إلى 100% خلال 40 دقيقة، أيضاً تظهر بطارية الهاتف المميزة بقدرة 4500 mAh وبالخلايا الثنائية والتي تدعم تقنية الشحن السريع خلال 23 دقيقة.


فيديو تفكيك هاتف Mi 10 Ultra:


كما يستعرض مقطع الفيديو نظام التبريد في هاتف Mi 10 Ultra الذي يتضمن الجرافين والنحاس لشرائح الذاكرة، والمعالج، والسعة التخزينية، وأيضاً شريحة المودم، كما يتضمن نظام التبريد ورقة جرافين إضافية مدمجة مع غرفة تبريد نحاسية وبخار أسفل اللوحة الأمامية، مع فيلم إضافي عالي التوصيل بين مستشعر البصمة والشاشة OLED ليدعم خفض الحرارة في الشاشة.

نفذت Xiaomi ثلاثة حلول لنظام التبريد في هاتف Mi 10 Ultra الذي يتضمن الجرافين والنحاس لمجموعة الشرائح وذاكرة الوصول العشوائي والتخزين والمودم ؛ ورقة جرافين إضافية ، مدمجة مع غرفة تبريد نحاسية مع بخار أسفل اللوحة الأمامية ؛ وفيلم إضافي عالي التوصيل ، يقع مباشرة بين الماسح الضوئي لبصمات الأصابع وشاشة OLED ، مما يساعد على إذابة الحرارة عبر الشاشة التي تبلغ مساحتها 110 سم مربع.

و أكد الفيديو أيضًا وجود محرك اهتزاز المحور X الموجود أسفل البطارية مباشرة ، بينما تعمل سماعة الأذن أيضًا كمكبر صوت ثانٍ لصوت الاستريو.

Mi 10 Ultra

كما أكد مقطع الفيديو على وجود محرك X-axis للإهتزاز يأتي إلى أسفل البطارية، كما تعمل سماعة الأذن كمبكر صوتي ثاني لدعم صوتيات ستريو. كما يدعم هذه التكوينات لوحة من زجاج Gorilla Glass 5 لحماية مقدمة الهاتف، ولوحة من زجاج Gorilla Glass 6 في الجهة الخلفية، ومن المقرر أن تبدأ شاومي في بيع الهاتف في السوق الصيني في 21 من أغسطس بسعر 760 دولار.

ومن المقرر أن تبدأ شاومي في بيع هاتف Mi 10 Ultra في 21 أغسطس  بأسعار تبدأ من 5299 يوان صيني اي ما يعادل 760 دولارًا أمريكيًا.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد