صور جديده مسربة تظهر هاتف Galaxy S20 Fan Edition بستة ألوان مختلفة

الكاتب Null
نشرت: آخر تحديث بتاريخ 228 مشاهدة

نشر صاحب التسريبات الشهير “إيفاس بلاس” عبر حسابه في موقع تويتر صورًا جديدةً لهاتف لم يُعلن عنه من شركة سامسونج باسم Galaxy S20 Fan Edition وتظهر الصور المسربة ان الهاتف سوف يأتي بستة ألوان مختلفة تشمل الأزرق الداكن والأحمر والذهبي والأبيض والأخضر الفاتح والأرجواني الفاتح.

وتبدو الصور التي نشرها بلاس مشابهة لسلسلة من الصور غير الرسمية التي نشرها قبل أيام موقع Pricebaba، مستندًا إلى معلومات من حساب التسريبات الشهير Onleaks. وذكر موقع Pricebaba أن قياس شاشة الهاتف سيكون بين 6.4 بوصات و6.5 بوصات، مما يجعله أكبر بقليل من شاشة هاتف +Galaxy S20. ويُشاع أن هذه الشاشة ستقدم معدل تحديث عاليًا قدره 120 هرتزًا، وسيحتوي الهاتف معالجًا من نوع (سنابدراجون 865)، وبطارية بسعة 4,500 ميلي أمبير/ الساعة.

وخلال الأشهر الماضية نُشرت العديد من التسريبات من مواقع وحسابات للتسريبات، مثل: SamMobile، و Ice Universe، و The Elec التي ذكرت أن الهاتف سيكون نسخة أرخص من هاتف “Galaxy S20″ الذي أُعلن عنه في وقت سابق من العام الحالي، وذلك على غرار هاتف” Galaxy S10 Lite” الذي كان نسخة أرخص من هاتف “Galaxy S10” الذي أُطلق العام الماضي.

Galaxy S20 Fan Edition

تشير التسريبات الجديدة كذلك إلى أن الهاتف Galaxy S20 Fan Edition سيضم إطار مصنوع من المعدن وواجهة خلفية مصنوعة من البلاستيك غير اللامع . وبالعودة إلى الشائعات السابقة، فقد تردد أن الهاتف Galaxy S20 Fan Edition سيصل في شهر أكتوبر المقبل، وسيضم ثلاث كاميرات في الخلف بدقة 12 ميغابكسل للكاميرا الأساسية وبدقة 12 ميغابكسل للكاميرا الواسعة الزاوية وبدقة 8 ميغابكسل للكاميرا المقربة التي تردد أنها ستوفر تقريبًا بصريًا قدره ×3. وبغض النظر عن الكاميرات، فقد تردد كذلك أن الهاتف Galaxy S20 Fan Edition سيضم بطارية بسعة 4500mAh، وسيحمل شهادة مقاومة المياه والغبار IP68، كما أنه سيكون متوفرًا في طرازين، طراز واحد يدعم 4G وطراز أخر يدعم 5G أيضًا.

Galaxy S20 Fan Edition

ووفقا لتقرير صدر مؤخرًا من كوريا الجنوبية، فيبدو أن الهاتف Galaxy S20 Fan Edition سيصل بالفعل في شهر أكتوبر المقبل بسعر يعادل 759 دولارًا أميركيًا ، ولكن ليس هناك ما يؤكد صحة هذه المعلومات حاليًا، وهذا ما يعني بأنه لا يزال يتعين علينا الإنتظار إلى حين ظهور المزيد من المعلومات الرسمية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد