إنهاء وصول Epic Games إلى متجر التطبيقات الخاص بشركة أبل

الكاتب Null
نشرت: آخر تحديث بتاريخ 186 مشاهدة

قالت شركة Epic Games اليوم إن شركة Apple تخطط لإنهاء وصول Epic Games الكامل إلى متجر التطبيقات وأدوات تطوير التطبيقات الخاصة بها أخبرت Apple شركة Epic أنه بحلول 28 أغسطس ، سيتم إنهاء جميع عمليات الوصول.

حذرت Apple شركة Epic من أنها ستغلق حسابات المطور في 28 أغسطس ، حيث ستفقد أيضًا إمكانية الوصول إلى أدوات مطوري iOS و Mac. رداً على ذلك ، تقدمت Epic بطلب إلى محكمة فيدرالية في كاليفورنيا تطلب أمرًا تقييديًا مؤقتًا لمنع Apple من إغلاق الحسابات وتعطيل Fortnite على أجهزة المستخدمين و إزالة Fortnite من App Store.


بداية الخلاف بين Epic Games و Apple:


بدأ الخلاف بين Apple و Epic الأسبوع الماضي عندما اتخذت Epic قرارًا محسوبًا لتحدي قواعد Apple App Store وتقديم خيار دفع مباشر للعملة داخل اللعبة في Fortnite ، متجاوزة نظام الشراء داخل التطبيق من Apple.

استجابت Apple بسرعة بإزالة تطبيق Fortnite من ‌App Store‌ ، مما دفع Epic Games إلى رفع دعوى قضائية مخطط لها مسبقًا ضد Apple متهمة شركة Cupertino بأنها الشركة العملاقة التي تسعى للسيطرة على الأسواق وحظر المنافسة وخنق الابتكار وفرض القيود المضادة للمنافسة واستخدام الممارسات الاحتكارية في الأسواق ضد مطوري متجر التطبيقات.

أصدرت Epic أيضًا مقطع فيديو مناهضًا لشركة Apple استنادًا إلى إعلان Apple الشهير لعام 1984 ، والذي يشجع الناس على “الانضمام إلى المعركة لمنع 2020 من أن يصبح 1984.”

في هذا الوقت تظل Fortnite غير متاحة من ‌App Store‌ وفي حالة حظر تدخل المحكمة أو اتخاذ قرار بالامتثال للقواعد سيتم إنهاء جميع حسابات مطوري Epic في نهاية الشهر.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد