افضل برنامج للادويه للتعرف على الأدوية المجهولة من خلال شكله ولونه

الكاتب Null
نشرت: آخر تحديث بتاريخ 5.3K مشاهدة

إذا كنت تبحث عن افضل برنامج للادويه ، فهذا الموضوع موجه إليك، حيث أن تطبيق اليوم سوف يساعدك في هذا الأمر بسهولة، وذلك بسبب التقييمات الإيجابية التي حصل عليها من المستخدمين، حيث أن هناك عدد كبير من المستخدمين يعتبرونه افضل برنامج للادويه.

العديد من الصيادلة والأطباء والطلاب الذين يدرسون في كليات الطب والصيدلة، أو من يعملون في شركات الأدوية أو حتى المهتمين بالحصول على معلومات حول الأدوية يبحثون عن قاموس أدوية يعمل على نظام الأندرويد، ولذلك في موضوع اليوم سوف أشارك معك تطبيق يحتوي على معلومات تفصيلية عن جميع أنواع الأدوية، حيث يمكنك أن تطلق عليه موسوعة خاصة بالأدوية، وبشهادة العديد من مستخدمي التطبيق.


ما هو افضل برنامج للادويه :


برنامج “Pill Identifier and Drug list” هو أداة مجانية تساعدك على تحديد نوع الدواء عن طريق الاسم التجاري أو العام ،ويعتبر هذا البرنامج دليل مرجعي للأدوية، حيث يوفر معلومات حول أكثر من 60000 دواء ،كما يعد أداة للتعرف على الأدوية المجهولة، فهو يساعد على تحديد الدواء من خلال شكله ولونه والكلام المطبوع عليه.

كما يعرض برنامج “Pill Identifier and Drug list” تفاصيل الدواء بما في ذلك الرمز الوطني للدواء “في أمريكا” والشركة المصنعة، وإمكانية استخدامه بدون وصفة من عدمه، فضلًا عن استخدامات الدواء ومحاذير الاستخدام.


المعلومات الأساسية التي يقدمها افضل برنامج للادويه :


  1. اسم العلامة التجارية والعامة للأدوية وبديلها.
  2. نبذة عن الدواء.
  3. معلومات هامة عن الدواء.
  4. استخدامات الدواء.
  5. ماذا يحدث في حالة نسيان الجرعة.
  6. ماذا يحدث في حال تناولت جرعة زائدة .
  7. الحالات التي لا ينبغي فيها استخدام الدواء.
  8. ما يجب عليك القيام به قبل استخدام هذا الدواء.
  9. معلومات السلامة الهامة لاستخدام هذا الدواء.
  10. مصانع الأدوية والموزعين.

مميزات البرنامج:


افضل برنامج للادويه

  • أداة التعرف على الأدوية:

إذا كان لديك دواء مجهول في المنزل، ولم تكن قادرا على تذكر ماهيته، إذًا استخدم برنامج “Pill Identifier and Drug list”حيث يمكنك من الحصول على تفاصيل الدواء، من خلال إدخال شكل ولون والكلام المطبوع علي الدواء المجهول.

  • الأماكن المجاورة:

باستخدام البرنامج، يمكنك البحث عن المستشفيات والصيدليات والعيادات القريبة منك وغيرها الكثير سيساعدك هذا على تحديد الأماكن المهمة بسهولة في حالة حدوث أي طارئ.

  • حاسبة مؤشر كتلة الجسم:

مؤشر كتلة الجسم هي القيمة التي يتم حسابها بناء على وزن وطول الفرد وتكمن فائدته في تحديد ما إذا كان وزن جسمك مناسبًا لطولك، كما يخبرك أيضًا هل أنت عرضة لأي مخاطر صحية.

  • أسعار الأدوية:

مع هذا البرنامج يمكن التعرف على سعر، حيث يمنحك قائمة بجميع المتاجر وأسعار الأدوية التي تبحث عنها.

  • الأدوية التجارية أو العامة:

يمكنك التنقل عن طريق أسماء الأدوية التجارية أو العامة، عن طريق أطلس مرتب أبجديًا.

  • السعر العادل:

مع هذا البرنامج سوف تعرف سعر الدواء هذا هو الدليل الطبي النقي الذي يوفر لك قائمة جميع مخازن وأسعار الدواء الذي تبحث عنه بهذه الطريقة سوف تكون قادر علي الحصور علي سعر الدواء.


تحميل افضل برنامج للادويه:


  • حجم البرنامج : 10ميجا بايت.
  • الإصدار الحالي : 4.2.
  • عمليات التثبيت : +100,000.
  • تحميل البرنامج للإندرويد : أضغط هنا.
  • تحميل البرنامج للأيفون : أضغط هنا.

يجب دائمًا استشارة طبيب مؤهل أو أخصائي الرعاية الصحية قبل استخدام أي أدوية مدرجة في هذا البرنامج ، وتهدف المعلومات الواردة في هذا البرنامج فقط إلى مساعدة الأشخاص في الحصول على معلومات حول العقاقير والأدوية المختلفة.


شاهد أيضا: 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد