تستعد شركة Huawei لإطلاق أول كمبيوتر مكتبي يحمل أسم Qingyun W510

الكاتب Null
نشرت: آخر تحديث بتاريخ 165 مشاهدة

تصنع Huawei أجهزة الكمبيوتر المحمولة تحت علامتها التجارية الخاصة لفترة طويلة ، وكذلك تحت علامة Honor التجارية ،و ظهرت بعض التسريبات على شبكة الإنترنت ، مدعومة بصور أول حاسوب مكتبي لهواوي يحمل أسم ” Qingyun W510 ” ،ويستهدف دعم قطاع العمل والشركات بشكل خاص.

Qingyun W510

سيعمل جهاز الحاسب المكتبي ” Qingyun W510 ” على شريحة Kunpeng 920 وعدد 24 نواة مع كرت رسومات AMD 520. بالإضافة إلى ذلك سيكون به ذاكرة وصول عشوائي “RAM” بسعة 8 جيجا بايت وذاكرة تخزينيه من نوع “SSD” بسعة 512 جيجا بايت ، وثلاثة منافذ USB-A ، وواحد USB-C وموصل صوت في المقدمة وأربعة منافذ USB-A مع Ethernet في الخلف ، وماسح ضوئي لبصمات الأصابع في زر الطاقة . سوف يأتي مع شاشة 23.8 بوصة بإبعاد 1920 × 1080 بكسل ،وتدعم ألوان  NTSC بنسبة 70%، ولوحة مفاتيح وماوس.

Qingyun W510

وسوف يعمل الحاسب المكتبي ” Qingyun W510 “بنسخة مخصصة من نظام التشغيل Deepin Linux ، وتشير بعض التوقعات أن شركة Foxconn هي التي تتولى إنتاجه و لم يتم تحديد تاريخ الإصدار بعد ، ولكن من المفترض أن يحدث ذلك في نهاية العام.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد