Honor تستعد للكشف عن أجهزتها اللوحيه Honor Pad 6 و Honor Pad X6

الكاتب Null
نشرت: آخر تحديث بتاريخ 141 مشاهدة

أقامت Honor حدثًا في 4 سبتمبر حيث ستكشف عن أجهزتها اللوحيه الجديدة Honor Pad 6 و Honor Pad X6 وساعة Watch GS Pro في معرض IFA في برلين والآن لدينا معلومات رسمية عما ستقدمه العلامة التجارية Honor التابعة لشركة هواوي.

في إعلان تشويقي أكدت شركة Honor أنها ستقدم جهازين لوحيين جديدين  Honor Pad 6 و Honor Pad X6 في معرض IFA 2020، كما أكد الرئيس التنفيذي للشركة في وقت سابق على إصدار الشركة المرتقب من الساعات الذكية التي تأتي بأسم Watch GS Pro.

سيكشف Honor أيضًا عن أجهزة الكمبيوتر المحمولة Magicbook الجديدة المزودة بوحدات معالجة AMD Ryzen 5 4000 ، والتي تأتي بعد MagicBook 14 وMagicBook 15.

Honor Pad 6

ويستهدف إصدار Honor القادم من الساعات الذكية Watch GS Pro دعم المستخدمين في رحلات الجبال أو أثناء التنقل في المواقع المفتوحة، حيث تتضمن أدوات فعالة لدعم المستخدم في هذه المواقع.

من ناحية أخرى ، تباع الأجهزة اللوحية بالفعل في الصين يبدأ سعر جهاز Pad X6 “المسمى Tablet X6 “من 155 دولارًا وهو البديل الأقل تكلفة مع شاشة أصغر حجمًا مقاس 9.7 بوصة

يحتوي جهاز Honor Pad 6 “المسمى Tablet 6” على نفس المواصفات من الداخل ، ولكن نظرًا للوحة الأكبر مقاس 10.1 بوصة ، فإنه يبدأ بما يعادل 180 دولارًا .

من المحتمل أن تكون هذه الأسعار أعلى قليلاً في السوق الأوروبية ، لكن سيتعين علينا الانتظار حتى 4 سبتمبر لمعرفة الأرقام الدقيقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد