ستطلق Apple جهاز iPad Air 4 في مارس من العام المقبل بمعالج A14

الكاتب Null
نشرت: آخر تحديث بتاريخ 176 مشاهدة

وفقًا لآخر التقارير ، ستطلق Apple جهاز iPad Air 4 في مارس من العام المقبل حيث يأتي هذا الإصدار بمواصفات تتوسط إصدارات ابل من أجهزة iPad Pro، وأجهزة الآيباد منخفضة التكلفة، على أن ينطلق بعنوان IPAD AIR 4.

في وقت سابق  تم الإبلاغ أيضًا عن أن جهاز iPad Air 4 سيتلقى علبة Magic Keyboard رسمية بالإضافة إلى ذلك ، ستتخلى أبل عن منفذ Lighting بمنفذ USB-C الأكثر شمولاً وانتشارًا.

iPad Air 4

تدعي المصادر أن جهاز iPad Air 4 سيحتوي على رقاقة معالج A14  وشاشة Liquid Retina مقاس 11 بوصة سيكون متاحًا في إصدارات بسعة تخزين 128 جيجابايت و 256 جيجابايت و 512 جيجابايت سيحصل أيضًا على أربعة مكبرات صوت و يبدأ سعرالايباد الجديد من 649 دولارًا و ستقوم Apple أيضًا بتحديث تشكيلة iPad Pro المتميزة في سبتمبر أو أكتوبر.


قد يكون iPad Air 4 أرخص على الرغم من التحسينات الملحوظة:


في أواخر يونيو ، تحدث المحلل “Ming-Chi Kuo”  المعروف بملاحظاته الدقيقة  عن خطط Apple لتغيير تنسيق الأجيال القادمة من أجهزة iPad اللوحية في النصف الثاني من عام 2020 ، يتوقع إطلاق جهاز iPad Air 2020  والذي سيبدأ توريد مكوناته في الربع الثالث وفقًا لـ “DigiTimes” قد تكون تكلفة هذا الطراز أقل من 499 دولارًا المطلوبة للجيل الحالي من iPad Air ، حيث ستتبع Apple الإستراتيجية الجديدة التي وضعها iPhone SE 2020 ، والتي تؤكد التقرير الأخير من الموردين التايوانيين.

وهذا على الرغم من حقيقة أن الجهاز سيتلقى تحسينات ملحوظة ، بما في ذلك مجموعة شرائح جديدة مثل A13 Bionic وقطريًا متزايدًا للشاشة إلى 10.8. أيضًا ، وفقًا لآخر الشائعات قد يصبح iPad Air 2020 أول جهاز لوحي من Apple  يتحول إلى منفذ USB-C بدلاً من Lightning القديمة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد