سوني تطلق هاتف Xperia 8 Lite بسعر 280 دولار وبكاميرات رئيسية جديدة

الكاتب Null
نشرت: آخر تحديث بتاريخ 175 مشاهدة

تحصل اليابان ، موطن شركة Sony ، على هاتف ذكي جديد يُدعى Xperia 8 Lite  له نفس الهيكل والمواصفات الرئيسية تمامًا مثل Xperia 10 ، الذي تم إطلاقه في فبراير 2019 ، والفرق الرئيسي هو إعداد الكاميرا الرئيسية.

Xperia 8 Lite


مواصفات هاتف Xperia 8 Lite:


يتميز هاتف Xperia 8 Lite بشاشة LCD بحجم 6 إنش، وجودة عرض Full HD بلس، كما يتميز بأبعاد 21:9، أيضاً يدعم الهاتف رقاقة معالج Snapdragon 630 المميزة بدقة تصنيع 14 نانومتر.

كما يضم الهاتف إعدادات مزدوجة في الكاميرة الخلفية بتصميم صغير الحجم، مع مستشعر رئيسي بدقة 12 ميجا بيكسل وفتحة عدسات، ومستشعر بدقة 8 ميجا بيكسل وفتحة عدسات f/2.4، بينما جاء هاتف الشركة السابق Xperia 10 بمستشعر رئيسي بدقة 13 ميجا بيكسل وفتحة عدسات f/2.0، ومستشعر بدقة 5 ميجا بيكسل، وفتحة عدسات f/2.4 لعمق التصوير.

لم تكشف Sony عن الغرض الرئيسي من الكاميرا الثانوية تشير المواد الترويجية إلى أن Xperia 8 Lite سوف يلتقط صورًا رائعة تبرز الهدف ، مما يعني أن الكاميرا بدقة 8 ميجابكسل يمكن أن تكون مستشعر عمق متطورًا تدعي الشركة أيضًا أن الهاتف به تقريب بصري 2x .

Xperia 8 Lite

الكاميرا الأمامية 8 ميجابيكسل f / 2.0 ، والهاتف مزود أيضًا بمقبس صوت 3.5 ملم في الأعلى ومنفذ USB-C في الأسفل لشحن بطارية 2870 مللي أمبير  لا تقول Sony أي شيء عن نظام التشغيل ، ولكن بفضل القائمة الرسمية ، اكتشفنا أن Xperia 8 Lite سيشحن مع Android Pie .

يبلغ سعر الهاتف حوالي 280 دولارًا يأتي مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 غيغابايت و 64 غيغابايت من التخزين ، وخياران للألوان (أبيض وأسود) ، كما يتوفر الهاتف للحجز اليوم على أن يبدأ الشحن في الأول من سبتمبر.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد