صور مسربة لتصميم هاتف Xperia 5 II القادم من شركة سوني

الكاتب Null
نشرت: آخر تحديث بتاريخ 140 مشاهدة

تستعد شركة سوني لإطلاق إصدار جديد من سلسلة هواتف Xperia 5، ولقد كشفت التسريبات المصورة التي رصدت اليوم عن ملامح تصميم هذا الإصدار ، جاءت اليوم أحدث التسريبات المصورة لهاتف Xperia 5 II عبر صفحة Evan Blass الصورة الأولى للهاتف التصميم في الأساس عبارة عن Xperia 1 II مصغر كما هو متوقع ، ولكن هناك بعض الاختلافات.

بدءًا من الكاميرا الخلفية ، يظهر شعار ZEISS T في هاتف Xperia 5 II مما يؤكد على فئة العدسات التي تدعم هذا الإصدار ، و مستشعر 3D ToF مفقود عن إعدادات الكاميرة في الهاتف ، إلى جانب ذلك  يجب أن تكون كاميرا Xperia 5 II قادرة تمامًا مثل كاميرا 1 II.

دليل آخر على ذلك هو مفتاح الغالق على الجانب الأيمن من الهاتف ، سوني هي الشركة الوحيدة التي لا تزال تمنحك زرًا للأجهزة لذلك.

يحتوي Xperia 5 الأصلي على زر إضافي أيضًا ، وهو أمر ضروري لأن قارئ بصمات الأصابع المثبت على الجانب لا يمكن أن يعمل كزر للطاقة. تم إصلاح هذه المشكلة في سلسلة Mark II ، حتى على Xperia 10 II متوسط المدى.

صور مسربة لتصميم هاتف Xperia 5 II القادم من شركة سوني

صور مسربة لتصميم هاتف Xperia 5 II القادم من شركة سوني

الشيء الوحيد الذي سيحتوي عليه Xperia 5 II ولم يكن موجودًا في الأصل هو مقبس سماعة الرأس مقاس 3.5 ملم (يمكنك رؤيته في الجانب العلوي).

لم يكشف “Evan Blass ” عن حجم العرض كان النموذج الأصلي يحتوي على شاشة مقاس 6.1 بوصة ، وهي كبيرة بعض الشيء بحيث لا تكون جزءًا من سلسلة Compact. ومع ذلك ، في وقت سابق من هذا العام ، كانت هناك شائعة مفادها أن Sony ستتنحى عن شاشة 5.6-5.8 بوصة ، مما قد يجعل Xperia 5 II أصغر هاتف 5G حتى الآن ومع ذلك ، سنضطر إلى انتظار مزيد من المعلومات لتأكيد أو دحض هذه الإشاعة.

تم الإعلان عن هاتف Xperia 5 الأصلي في IFA 2019 وقد يعيد التاريخ نفسه – يبدأ IFA لهذا العام الأسبوع المقبل في 3 سبتمبر وسيكون مكانًا ممتازًا للكشف عن طراز Mark II.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد