هاتف Samsung Galaxy M51 متوفر الان ببطارية 7000 مللي أمبير

الكاتب Null
نشرت: آخر تحديث بتاريخ 312 مشاهدة

لقد تعرض Samsung Galaxy M51 لعدد من التسريبات خلال الشهر الماضي ، ومع الإعلان التشويقي من Samsung الأسبوع الماضي ، كنا نتوقع ظهور الهاتف في الهند أولاً لكن  أصبح الهاتف رسميًا على موقع Samsung الرسمي الألماني.

بالطبع ، كانت الشائعات صحيحة لذا فإن المواصفات لم تكن مفاجأة الميزة الأساسية للهاتف هي البطارية الضخمة التي تبلغ سعتها 7000 مللي أمبير والتي تعد بأكثر من يومين بشحنة واحدة مع دعم الشحن السريع بقوة 25 وات.

Samsung Galaxy M51

ويأتي بمعالج Snapdragon 730 ، على الرغم من أن الصفحة المقصودة لـ Samsung Galaxy M51 تذكر فقط معالج ثماني النواة مقترن بذاكرة وصول عشوائي سعة 6 جيجابايت وذاكرة تخزين بسعة 128 جيجابايت قابلة للتوسيع عبر بطاقة microSD.

وتأتي الشاشة بمقاس 6.7 بوصة Super AMOLED بدقة FHD + مع قارئ بصمات الأصابع مثبت على الجانب تحتوي مجموعة الكاميرات الرباعية الموجودة في الخلف على كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل وكاميرا فائقة السرعة بدقة 12 ميجابكسل مع مجال رؤية بزاوية 123 درجة وكاميرا تصوير ماكرو بدقة 5 ميجابكسل. الكاميرا الأخرى بدقة 5 ميجابكسل مخصصة لاستشعار العمق فقط بينما الكاميرا الأمامية 32 ميجابكسل.

Samsung Galaxy M51

وتقدم سامسونج هاتف Samsung Galaxy M51 للحجز المسبق اليوم باثنان من الإختيارات في الألوان هما الأسود والأبيض وبسعر 360 يورو على أن يبدأ الشحن في 11 من سبتمبر.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد