سلسلة iPhone 12 Pro سوف تأتي بكاميرات بدقة 12 ميجابكسل

الكاتب Null
نشرت: آخر تحديث بتاريخ 221 مشاهدة

ظهرت شائعات الأسبوع الماضي بأن هاتف iPhone 12 Pro سيحتوي على مستشعر بدقة 64 ميجابكسل وزوم بصري 5x ، إلا أن مصدر جديد للتسريبات كشف عن خطط ابل لدعم سلسلة iPhone 12 بمستشعر بدقة 12 ميجا بيكسل هذا العام..

وبحسب المصدر ، فإن شركة آبل ليس لديها خطط لزيادة دقة كاميرات هواتفها الذكية هذا العام و حتى العام المقبل قد يحصل iPhone 13 على كاميرا بدقة 48 ميجابكسل بدلاً من 64 ميجابكسل.

بالنسبة إلى سلسلة iPhone 12 ، يجب أن تحصل جميع الطرز على مستشعرات كاميرا بدقة 12 ميجابكسل في نفس الوقت ، ستكون المستشعرات أكبر سيسمحون للهواتف الذكية بالتقاط صور جيدة في ظروف الإضاءة المنخفضة.

iPhone 12 Pro

سيتلقى iPhone 12 و iPhone 12 Max مستشعرين بدقة 12 ميجابكسل في الكاميرا الرئيسية ، بالإضافة إلى كاميرات أمامية بدقة 12 ميجابكسل. سيتلقى طراز iPhone 12 Pro و iPhone 12 Pro Max أيضًا مستشعرًا ثالثًا بدقة 12 ميجابكسل في الكاميرا الرئيسية.

يقال إن جميع الطرز الأربعة تتلقى عدسة بزاوية واسعة 7 عدسات جديدة من شأنها أن تقلل من تشويه الصورة بالإضافة إلى ذلك سيحصلون أيضًا على تقنية تثبيت الصورة الجديدة.

المصدر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد