لعبة البوكيمون التي أصابت العالم بالجنون

الكاتب Null
نشرت: آخر تحديث بتاريخ 176 مشاهدة

لعبة البوكيمون تلك الهوس الذي انتشر مؤخرا وأثار شغف العالم التقني ومستخدمي الهواتف الذكية، احبها العديد من الناس و تكلموا عنها ، و ذلك لما تحمله اللعبه من مرح و مغامرة للاعب ، و ذلك لان لعبة البوكيمون ليست بالشيء الجديد بل تذكر جيل كامل من الشباب بالكرتون الذي حمل نفس الاسم و اشتهر بشكل كبير مع بداية الالفينات ، و ها قد عادت من جديد لعبة البوكيمون ، و لكن بشكل عصري يتماشى مع التطور التكنولوجي الذي يعيشه الناس في هذا الوقت .


طريقة اللعب :


تعتمد لعبة البوكيمون على الاجهزة الالكترونية الحديثة ، فباستخدتم الهاتف المحمول و بعد تشغيل اللعبة وفتح ال GPS و الانترنت ، تبدء لعبه البوكيمون برسم المنطقة المتواجد بها اللاعب، بحيث تتماشى مع طبيعة المكان الحقيقي مع اظهار المكان الموجود فيه البوكيمون على الشاشه حتى يتمكن اللاعب من التقاطه و ذلك من خلال كرة البوكيمون التي يقوم اللاعب برميها على البوكيمون لوضعه بداخلها، مع مراعاة انه في المراحل المتقدمة من اللعبة سوف تقوم البوكيمونات بمحاولة الهروب من اللاعب ، و بذلك سيصبح التقاطها اصعب من ذي قبل .

مع العلم انه كلما قام اللاعب بالتنقل اكثر بين الأماكن كلما استطاع ان يعثر على بوكيمونات اكثر تظهر تلك البوكيمونات في الأماكن الجديدة ، كما تقدم اللعبة بعض الهدايا التي يمكنها تعزيز قوة البوكيمونات بها مقابل ان يذهب اللاعب الي اماكن محدده ليلتقط تلك الهدايا.


اختلفت الآراء في العالم التقني حول لعبة البوكيمون من كونها أداة للتجسس أو أن اللعبة تابعة للتنظيم الماثوني، وكثيرون من المدونين قاموا بعرض آراءهم في تلك اللعبة حيث انساقوا وراء الاعلام، أما عني فلقد كان لي راي مختلف بعض الشيء.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد