البحث عن التكرارات: الأنظمة الأساسية للعثور على صور مماثلة على الإنترنت

Find Duplicates: Platforms to find similar images online

الكاتب Null
نشرت: آخر تحديث بتاريخ 152 مشاهدة

البحث عن التكرارات بسبب التغيير في أنماط عمل العالم الرقمي ، تغيرت طرق استكشاف الويب بشكل كبير. في الوقت الحاضر ، يفضل الأشخاص إجراء عمليات البحث الخاصة بهم من خلال الصور بدلاً من اتباع الاستعلامات النصية.

هذا يعني أنهم يضيفون صورًا كاستعلامات لاسترداد النتائج المتشابهة بصريًا في قاعدة بيانات النظام الأساسي. بعد ذلك ، بعد النتائج ، يختارون ما يبدو مناسبًا. هناك العديد من الأسباب التي تجعل مستخدمي الإنترنت يميلون إلى العثور على صور مماثلة. على سبيل المثال ، يقوم البعض بذلك للتحقق من صحة الأخبار لأن الأخبار المزيفة والمعلومات المضللة شائعة في الأوقات الحالية

بالإضافة إلى ذلك ، يقوم المصورون ومنشئو المحتوى بذلك لمنع التعدي على حقوق النشر الخاصة بأصولهم الرقمية. علاوة على ذلك ، يحاول المصممون وغيرهم من المحترفين المبدعين العثور على صور مماثلة لتحديد إلهام التصميم لأنفسهم

وبالتالي ، سيناقش منشور المدونة هذا أين يمكنك العثور على صور مماثلة على الإنترنت لتلبية احتياجاتك

دعونا نلقي الضوء على بعض الأنظمة الأساسية دون مزيد من اللغط البحث عن التكرارات

منصات للعثور على صور مماثلة عبر الإنترنت

توجد منصات لا حصر لها على الإنترنت يمكنها مساعدتك في العثور على صور متطابقة مقابل استفساراتك. ومع ذلك ، فإن ما يلي هو الأكثر فائدة والرائعة.

صور Google

جوجل الصور هي أنسب منصة للعثور على صور متشابهة ضد أي كائن. هذا لأنه يحتوي على قاعدة بيانات ضخمة بها مليارات الصور. لذلك ، تزداد فرص نجاحك في الحصول على النتائج المرجوة نظرًا لتنوع الصور المتوفرة هنا. يمكنك العثور على صور بأحجام وألوان وأشكال مختلفة. ليس فقط الصور ، ولكن يمكنك أيضًا الحصول على الرسوم التوضيحية والرسومات هنا ، والتي تعد إضافة ذات قيمة كبيرة. كل ما عليك فعله هو إضافة صورة بالنقر فوق زر الكاميرا في شريط البحث ، وسيتم تحميل مئات الصور على شاشتك. علاوة على ذلك ، يمكنك ضبط نتيجة البحث حسب موقعك للوصول إلى النتيجة المرجوة بسرعة.

Duplichecker بحث بالصور

Duplichecker هو موقع يقدم بحث بالصور مرفق يمكنه مساعدتك في العثور على صور متشابهة عبر محركات بحث متعددة في وقت واحد. إذا كنت ترغب في مسح النتائج المتاحة على محركات البحث المختلفة ، يمكنك الاستفادة من بحث الصور هنا ، حيث يمكنك فتح نتائج البحث لمحركات البحث المختلفة في علامات تبويب جديدة. يمكنك استخدامه لتحديد مصدر الصورة ، والعثور على نسخ صور مسروقة أو عالية الجودة ، وتحديد الاستخدام غير المصرح به لصورك.

بالإضافة إلى ذلك ، إذا لم يكن لديك صورة ، فيمكنك إجراء البحث بمساعدة عنوان URL الخاص بها. علاوة على ذلك ، إنها خدمة مجانية ؛ وبالتالي ، يمكنك إجراء العديد من عمليات البحث كما تريد دون رسوم اشتراك.

بحث Bing المرئي

Bing هو محرك بحث آخر مثل Google ، حيث يمكنك العثور على صور متطابقة. هذا يعني أنه يمكنك استكشاف Bing بحث الصور للعثور على التكرارات إذا لم تعثر على نتائج موثوقة على Google. يعتمد على تقنية التعرف على الصور المتقدمة لتحديد الأنماط في صورة ما من نص إلى كائنات لتقديم نتائج مماثلة للاستعلام المضاف. يمكنك العثور على تفاصيل حول موقع أو كائن أو معلم باستخدام هذه الميزة غير العادية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الصور التي يقدمها Bing ذات جودة أفضل ، والمعلومات المرفقة أكثر تفصيلاً بكثير من صور Google.

التوأم

إذا كنت تتطلع إلى العثور على زوجك أو الشخص الذي يعجبك من المشاهير ، يمكنك استخدام هذه المنصة للعثور على توائم متطابقة على هذا الكوكب. إنها منصة معروفة تساعد في العثور على ما يشبهها في غضون ثوانٍ. كل ما عليك فعله هو إضافة صورة لنفسك في الخيار المحدد ، وستتمكن من رؤية من يشبهك. تحلل خوارزميات هذه الخدمة أنماط وجه الصورة وميزاتها لتوفير درجة مطابقة للذكاء الاصطناعي. وبالتالي ، سيكون من الأفضل محاولة إضافة صور متعددة للعثور على تطابقك التام. ومع ذلك ، يجب أن تتذكر أن الصور الشبيهة التي ستحصل عليها تستند فقط إلى الصور التي أضافها الأعضاء المسجلون في هذا الموقع. لذلك ، فإن نتائجها ليست الحقيقة المطلقة.

بينتيريست

باستخدام ميزات وخوارزميات البحث ، يمكن لموقع Pinterest ، وهو موقع اكتشاف مرئي ، العثور على صور شبيهة عبر الإنترنت. استنادًا إلى العديد من المتغيرات ، بما في ذلك اللون والشكل والملمس والميزات المرئية الأخرى ، تُرجع Pinterest نتائج قابلة للمقارنة من الناحية الجمالية عند البحث عن صورة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك زيادة صقل نتائج البحث الخاصة بك باستخدام الكلمات الرئيسية والمرشحات مثل نوع الصورة والاتجاه والحجم. علاوة على ذلك ، نظرًا لما تتمتع به من مكتبة ضخمة من المحتوى الذي ينشئه المستخدمون ، فهي مصدر رائع للعثور على الأفكار والصور ذات الصلة لمشاريع أو دراسات مختلفة.

خاتمة!

يمكنك استخدام هذه المنصات الأعلى تصنيفًا للعثور على صور مماثلة لأغراض مختلفة على الإنترنت. النتائج التي تحصل عليها ذات جودة عالية وموثوقة ؛ لذلك ، يمكنك الاعتماد عليها دون الحاجة إلى تفكير ثانٍ.

ومع ذلك ، يجب أن تكون ذكيًا بما يكفي لاسترداد نتائج غير عادية مقابل استفساراتك. ستفعل هذه المنصات أكثر من كافية إذا كان عليك أن تجد شيئًا مشابهًا لاحتياجات متعددة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد