أفضل تطبيقات اندرويد المدفوعة 2023

The best paid Android apps 2023

الكاتب Null
نشرت: آخر تحديث بتاريخ 115 مشاهدة

lign: justify;”>نقدم لكم في هذا التقرير أفضل تطبيقات اندرويد المدفوعة التي يمكن لقرائنا الاستمتاع بها وفقاً لتقرير موقع AndriodAuthority:

أفضل تطبيقات اندرويد المدفوعة 2023

  1. تطبيق Tasker

تطبيق Tasker هو تطبيق مخصص لمساعدة المستخدمين على تنظيم المهام اليومية الضرورية وتحسين الإنتاجية. والتطبيق يساعد المستخدمين حتى في المهام التي قد تبدو بسيطة مثل التحكم في وقت الشاشة.

فعلى سبيل المثال، يمكن للمستخدمين إدخال موقع منزلهم، ثم يطلبون من التطبيق غلق الهاتف طالما كان المستخدم في المنزل وإتاحته فور خروجه!

تجاوز عدد تنزيلات التطبيقات المليون تنزيل عبر متجر Google Play، والتطبيق حاصل على تقييم 4.5 من 5 بناءاً على تقييم 53 ألف مستخدم.


  1. تطبيق Star Walk 2 لمحبي الفضاء!

تطبيق Star Walk 2 – Night Sky view هو تطبيق مخصص لمحبي الفضاء لمساعدتهم على التعرف على مختلف الأجرام السماوية في مكان تواجدهم.

ليس هذا فحسب، بل يقدم التطبيق مجموعة إضافية من المعلومات عن الأقمار الصناعية المتواجدة في محيط تواجد المستخدمين!

التطبيق مخصص بالطبع لمحبي الفلك والأجرام السماوية، تقييمه عبر متجر Google Play يعكس الجودة التي يقدمها هذا التطبيق للمستخدمين.

التطبيق من تطوير شركة Vito Technology وهو حاصل على 4.7 من 5 وتم تنزيل التطبيق عبر متجر Google Play أكثر من نصف مليون مرة.


  1. تطبيق Nova Launcher

تطبيق Nova Launcher هو تطبيق مخصص لمحبي التغيير المستمر وتخصيص شاشات هواتفهم لملائمة احتياجاتهم وتفضيلاتهم المتطورة.

يساعد التطبيق المستخدمين على تغيير واجهة الاستخدام “Theme” بالإضافة إلى تعديل حجم الأيقونات وتغيير الألوان الأساسية وإخفاء بعض التطبيقات والمزيد.

تطبيق Nova Launcher هو من تطوير شركة Nova Launcher والتطبيق تم تنزيله أكثر من 50 مليون مرة عبر متجر Google Play وحاصل على تقييم 4.5 من 5 استناداً لآراء مليون و300 ألف مستخدم.


  1. تطبيق Tapet

تطبيق Tapet هو تطبيق متخصص في تصميم وصناعة خلفيات الهاتف. ولكن ما الذي يجعل هذا التطبيق تطبيقاً مميزاً؟

في الواقع يعمل هذا التطبيق كمصمم شخصي للمستخدم. حيث يقوم المستخدم بإدخال الألوان والأنماط التي يرغب في الحصول عليها، فيقوم التطبيق بإنتاج صورة تحتوي على تلك الألوان والأنماط.

بالإضافة إلى ذلك، يقوم التطبيق بتخصيص الصورة التي ينتجها حتى تتواءم بشكل متكامل مع أبعاد شاشة جوالك، مما يعني أنك سوف تحصل على خلفية مثالية.

ويقدم التطبيق لمستخدميه أكثر من 100 نمط ومجموعة كبيرة جداً من الألوان التي يمكن للمستخدمين اختيارها وتخصيصها.

عدد مرات تنزيل التطبيق تجاوزت مليون مرة عبر متجر Google Play، والتطبيق حاصل على تقييم 4.9 من أصل 5 استناداً لتقييمات 80 ألف مستخدم تقريباً.


  1. تطبيق PokerStars Play

تطبيق PokerStars Play يندرج تحت فئة العاب قمار بمال حقيقي والمقدمة عادة عبر مواقع الكازينو اون لاين مثل موقع كازينو YYY الكويت.

تطبيق PokerStars  هو أحد التطبيقات التي يمكن تنزيلها مجاناً عبر متجر Google Play، لكن للاشتراك في أي مسابقات سيتوجب على اللاعبين إيداع نقود داخل التطبيق.

التطبيق يقدم نسخة تكساس هولدم من لعبة البوكر، وهي النسخة الأشهر حالياً. الهدف الرئيسي من لعبة البوكر هو الحصول على المجموعة المثالية للفوز.

لعبة البوكر هي واحدة من العاب الكازينو، على الرغم من أنها تختلف كثيراً عن باقي الألعاب في كونها تعتمد بمقدار على مهارة اللاعب وليس على الحظ فحسب.

من الأمور المثيرة في لعبة البوكر هو أن الأرباح التي يمكن للاعبين الحصول عليها غير محددة، حيث يمكن أن يرفع أحد اللاعبين سقف الرهان فجأة وسيتوجب على باقي اللاعبين إما مجاراته وإما الانسحاب.

ومع ذلك، فلعبة البوكر من الألعاب التي يتوجب عليك فهم قواعدها قبل اللعب بنقود حقيقية حتى تحصل على أفضل فرص الفوز وتتجنب الخسائر.

لعبة PokerStars Play: texas Hold’em هي من الألعاب التي تجاوزت مرات تنزيلها المليون مرة! وهي من تطوير شركة Stars Mobile المحدودة وحاصلة على تقييم 4.1 من 5 استناداً إلى تقييمات 30 ألف مستخدم تقريباً.

  1. تطبيق TouchRetouch

تطبيق TouchRetouch هو إحدى تطبيقات تعديل الصور الشهيرة عبر متجر Google Play. التطبيق لا يساعد فحسب في إزالة “العين الحمراء” التي تظهر في كثير من الأحيان في الصور، بل له الكثير من الفوائد الأخرى.

من أبرز الأمور التي يساعدك فيها تطبيق TouchRetouch هي إزالة بعض الأمور غير المرغوب بها في الصور. مثال على ذلك، لوحة ما تظهر في صورة التقطتها على شاطئ مثلاً.

وبالإضافة إلى هذه المهام التي قد تبدو تقليدية ويمكن أن تجدها في مجموعة كبيرة من تطبيقات تعديل الصور الأخرى، يساعدك تطبيق Touchretouch على تعديل الصور الملتقطة بتقنية 360 درجة!

تجاوز عدد تنزيلات التطبيق عبر متجر Google Play 100 ألف تنزيل، والتطبيق حاصل على تقييم 4.4 من 5 استناداً إلى تقييمات ألفي مستخدم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد